السلام عليكم
اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور
اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم
البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني
ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت
شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم
شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يصبر اهلهم
اأأأأأأأأأأأأأأأخ ياقلبي
الله يرحمهم ياربيييي ويصبرهم
السرعه الزايده ياناس السرعه الزايده
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييل
الشارع اصلا زحمه كيف ماقدر يشوفهم والله شي
استغفر الله العلي العظيييييييييم
الله يرحمهم يارب ويغمد ارواحهم الجنه
صدق شي محزن الله يكون في عون اهلهم يوم بيسمعون الخبرر
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم برحمته
الله يرحمهن ويصبر هلهن ):
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم ويصبر اهلهم
اهمال من الطرفين من الاهل كيف يتركون بناتهم مع الخدامة
ومن السائق المتهور الله يهديه هو ايضا في موقف لا يحسد عليه
خبر مفجع بصراحة
الله يحفظ ابناء المسلمين ويبعد عن الجميع كل مكروه
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون