السلام عليكم اخواني
عندي فكرة نسوي سوق صغير لالعاب ال ps3
يعني كل عضو عند لعبة يديدة او مستعملة يعرضها و يذكر سعره للبيع او اذا بغا يبدل يذكر اللعبة الي يريد يبدل عليه
العرض يكون بهالطريقة:
1-اسم اللعبة
2-صورة اللعبة
3-حالة اللعبة يديدة مستعملة (فيها خدوش) مع العلبة مع الكتالوج
4-ريجن اللعبة (ياباني امريكي اوروبي)
5-السعر (مع مراعاة سعر اللعبة في السوق)
6-في حالة التبديل ذكر اللعبة الي يريد يبدل عليها مثال(للتبديل على pes2009)
7-ذكر الامارة لسهولة التبادل او البيع بين الاعضاء
و بالتوفيق للجميع
عليك السلام والرحمه
اخوي في بطاقه من بنك الاتحاد الوطني مسبوقه الدفع
اسمها بطاقه هديه (( GIFT CARD )) وهاي طولي عمرك مثل بطاقه الرصيد
اتسير البنك اتقوللهم ابغي هاي البطاقه تعطيهم 5 دراهم و اتعبي البطاقه ع كيفك
ويوم اتخلص خلاص عقها وسو وحده غيرها ^^
بس خل في بالك انها تيلس وياك 6 شهور فقط
وانا استعمل هاي البطاقه في الشراء من الستور وما عانيت من اي مشاكل الحمدلله
وبالتوفيق حبيبي
عادي اخوي وايد سهلة
بس لازم يكون عندك فيزا من اي بنك في البلاد ( انا مجرب BARCLAYS)
تدخل رقم بطاقة الفيزا في حسابك الخاص بpsn عن طريق الموقع او عن طريق الجهاز نفسه
تشحن بالجيمة الي تباها 10 20 30 50 100 دولار و التكلفة نفس سعر السرف العادي
يعني شحن ال 10 دولار ب 37 درهم بس
بس تشحن الرصيد الافضل تمسح ارقام الفيزا من الحساب لامان اكثر
و اي شي تبا تسأل عنه حاضر
znn@live.com
فكرة جديدة وحلوة
بالتوفيق
السلام عليكم
شباب انا عندي الجهاز اوربي وابغي اشتري ألعاب وإضافات من الستور الأوربي
فبغيت اسأل إذا في بطاقات مدفوع للستور الأوربي لأني ماعرف طريقة الفيزا والخرابيط هذي ..
ياليت اللي عنده فكره يساعدني ..
جنهم لبسوني هههههه
انا مصر ان شي كوبي بس انتوا ما تعرفون تأكدوا من معلوماتكم ههههههه