السلام عليكم اخواني
عندي فكرة نسوي سوق صغير لالعاب ال ps3
يعني كل عضو عند لعبة يديدة او مستعملة يعرضها و يذكر سعره للبيع او اذا بغا يبدل يذكر اللعبة الي يريد يبدل عليه
العرض يكون بهالطريقة:
1-اسم اللعبة
2-صورة اللعبة
3-حالة اللعبة يديدة مستعملة (فيها خدوش) مع العلبة مع الكتالوج
4-ريجن اللعبة (ياباني امريكي اوروبي)
5-السعر (مع مراعاة سعر اللعبة في السوق)
6-في حالة التبديل ذكر اللعبة الي يريد يبدل عليها مثال(للتبديل على pes2009)
7-ذكر الامارة لسهولة التبادل او البيع بين الاعضاء
و بالتوفيق للجميع
السلام عليكم
عندي لعبة Seaga mega drive ultimate collection
وهذي صورة اللعبة
للبيع او للمبادلة – ابوظبي
حد يبدل أو يشتري ؟
اخوي فزاع
بعدها عندك هاللعبه
Gta Iv
صح كلامك يا طويل العمر في ناس على قد حالهم و كلنا على قد حالنا ربنا يساعد الجميع
بس الي بيشتري جهاز ب 1700 درهم
و بيدفع جيمة اللعبة الكوبي 100 درهم تقريبا مب صعبة عليه يزيد 50 درهم و يشتري لعبة اصلية خاصة ان اللعبة الاصلية جيمتها فيها و يقدر يبدلها بلعبة ثانية او يبيعها هذا غير خسارة الضمان و انت خبير في البلاي ستيشن و تعرف اذا اخترب مرة حتى لو صلحته بيرد بيخترب الا اذا كان عندك ضمان صلحوه لك لو رد اخترب بيبدلون الجهاز على طول و في حالة عدلت الجهاز يلتغي الضمان
على العموم مشكور و فكرتك لو طبقتها حلوة حتى لو فيها بعض السلبيات بس تضل خيار لبعض الناس خاصة الي يشترون بلاي ستيشن حق البزران
معاك حق بس في ناس قد حالهم