السلام عليكم اخواني
عندي فكرة نسوي سوق صغير لالعاب ال ps3
يعني كل عضو عند لعبة يديدة او مستعملة يعرضها و يذكر سعره للبيع او اذا بغا يبدل يذكر اللعبة الي يريد يبدل عليه
العرض يكون بهالطريقة:
1-اسم اللعبة
2-صورة اللعبة
3-حالة اللعبة يديدة مستعملة (فيها خدوش) مع العلبة مع الكتالوج
4-ريجن اللعبة (ياباني امريكي اوروبي)
5-السعر (مع مراعاة سعر اللعبة في السوق)
6-في حالة التبديل ذكر اللعبة الي يريد يبدل عليها مثال(للتبديل على pes2009)
7-ذكر الامارة لسهولة التبادل او البيع بين الاعضاء
و بالتوفيق للجميع
للاعضاء على الخاص او العام
للزوار znn@live.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للتبديل في الشارقة لعبة
resident evil 5
للتبديل على infamous
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للتبديل في الشارقة لعبة
killzone 2
للتبديل على infamous
شي لعبه مايكل جاكسون ؟
مطلوب لعبة Army of Two والسعر المدفوع 60 درهم ارجو المراسلة على الخاص