السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. [center]

    لا تفاؤل ولا تشاؤم … نحسبها بالعقل أحسن

    الإيجابيات:

    – ما نزال في ترند صاعد عام

    – جني الأرباح وتفريغ المؤشرات شيء ضروري لاستمرار الصعود

    – مازال المؤشر فوق كل المتوسطات (يعني يشق طريقه في الفضاء)

    – MACD-PVO-MFI وغيرهم في حالات تؤيد الترند الصاعد

    – عندكم محللين محترفين ( ما شاء الله ) ينيرون لكم الطريق مثل بروكر محترف وولفرين وغيرهم

    السلبيات :

    – فشل المؤشر من اختراق سقف البولنجر باند عند 6097

    – مؤشر مستوى التغير ROC أعطى سلبية واضحة

    – نهاية العام المالي 2007 وتعديل مراكز الكثير من المحافظ وتقيم الغث من السمين

    دعم مهم : 5850 (فيبو 61.8%)

    دعم أهم : قاع البولنجر 5618 + :5626SMA50))

    وابعدوا عن الهوامير والحيتان والأهم الجمبرى الجمبو كله كلسترول

    وبالتوفيق ……….

  2. اخى الكريم هشام باشا انا اشوف انه من الصحى اختبار النطاق 5850 الى 5950 حتى نتأكد من قوة الدورة الصاعدة … مازال امامنا افلام هندية كثيرة

    خلاص انا قررت اسكر الموضوع و اسوي عرس ……. معقوله جمبرى بنفسه مر علي موضوعي !

    يا هلا والله …….انته ما تعرف معزت المأكولات البحريه عندي …..

    قول اي شيء لكن لا تييب طار 5850 فلم رعب مو فلم هندي

    وين الأودي 8 !

  3. اخى الكريم هشام باشا انا اشوف انه من الصحى اختبار النطاق 5850 الى 5950 حتى نتأكد من قوة الدورة الصاعدة … مازال امامنا افلام هندية كثيرة

Comments are closed.