السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
مشكورين و ما قصرتوا
[center]
الإيجابيات:
– ما نزال في ترند صاعد عام
– جني الأرباح وتفريغ المؤشرات شيء ضروري لاستمرار الصعود
– مازال المؤشر فوق كل المتوسطات (يعني يشق طريقه في الفضاء)
– MACD-PVO-MFI وغيرهم في حالات تؤيد الترند الصاعد
– عندكم محللين محترفين ( ما شاء الله ) ينيرون لكم الطريق مثل بروكر محترف وولفرين وغيرهم
السلبيات :
– فشل المؤشر من اختراق سقف البولنجر باند عند 6097
– مؤشر مستوى التغير ROC أعطى سلبية واضحة
– نهاية العام المالي 2007 وتعديل مراكز الكثير من المحافظ وتقيم الغث من السمين
دعم مهم : 5850 (فيبو 61.8%)
دعم أهم : قاع البولنجر 5618 + :5626SMA50))
وابعدوا عن الهوامير والحيتان والأهم الجمبرى الجمبو كله كلسترول
وبالتوفيق ……….
الله يعطيك العافية
خلاص انا قررت اسكر الموضوع و اسوي عرس ……. معقوله جمبرى بنفسه مر علي موضوعي !
يا هلا والله …….انته ما تعرف معزت المأكولات البحريه عندي …..
قول اي شيء لكن لا تييب طار 5850 فلم رعب مو فلم هندي
وين الأودي 8 !
اخى الكريم هشام باشا انا اشوف انه من الصحى اختبار النطاق 5850 الى 5950 حتى نتأكد من قوة الدورة الصاعدة … مازال امامنا افلام هندية كثيرة