السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. يا اخوي الله يخليك انا بعت دبي للاستثمار ودخلت في املاك …..وللأسف خسرت وووووواااااااايد ……

    شو اسوي !

  2. الله يعطيك العافية أخي هشام
    هل تعتقد أن المؤشر قد يهبط الى 5860 لتفريغ المؤشرات قبل معاودة الصعود أم أن عملية جني الارباح ليست قوية بما يكفي و سيعاود المؤشر صعوده

  3. عزيزى هشام يا بتاع الاستاكوزا ……

    انا عن نفسى كمضارب جزيرة الكنز سأهرب فى حالة كسر ال 5950 …

    سؤال اخر ما رأيك فى بعض الديفرانجس السلبى المتكون على فى المؤشر و بعض الاسهم ؟؟

Comments are closed.