السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
نسيت اطلب منك شيخي نظرتك للعربية ….شو الرااي !
بارك الله فيك
يا اخوي الله يخليك انا بعت دبي للاستثمار ودخلت في املاك …..وللأسف خسرت وووووواااااااايد ……
شو اسوي !
شكرا على هذا الموضوع
الله يعطيك العافية أخي هشام
هل تعتقد أن المؤشر قد يهبط الى 5860 لتفريغ المؤشرات قبل معاودة الصعود أم أن عملية جني الارباح ليست قوية بما يكفي و سيعاود المؤشر صعوده
عزيزى هشام يا بتاع الاستاكوزا ……
انا عن نفسى كمضارب جزيرة الكنز سأهرب فى حالة كسر ال 5950 …
سؤال اخر ما رأيك فى بعض الديفرانجس السلبى المتكون على فى المؤشر و بعض الاسهم ؟؟