السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. لا ثيران و لا بقر جني ارباح طبيعي و صحي ……….. و نحن في ترند صاعد

    حد قالك اننا في ترند هابط !!! نحن كل همنا اننا ما ندخل في ترند هابط …..

    تداولات اليوم

    واتمنى ان وفخ البقر الي تتكلم عنه ما يدخلنا في جني ارباح كبير ( تصحيح ) ونعود نختبر 5850 لاسمح الله

    …….وشكرا علي مرورك

  2. فعلا فخ ثيران ولا شورايكم !

    لا ثيران و لا بقر جني ارباح طبيعي و صحي ……….. و نحن في ترند صاعد


  3. المهم …..من الناحيه الفنيه السوق الي أين ….الي مزيد من الارتفاع ! ولا

    هل يفتح السوق بجاب سلبي لخبر اعمار ولا بيكون هناك اول السوق فخ ثيران كبير وبعدين

    الوضع محير ….لكن فنيا

    اختراق 6100 بتداول عالي يؤهلنا الي آفاق جديدة مثل 6600
    لكن اين وقف الخساره في حاله

    والله اعلم 5850 – 5860

    وبالتوفيق

    فعلا فخ ثيران ولا شورايكم !

Comments are closed.