السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
اراكم بعد شهرين اذا ما كان اقل أو أكثر كيف الحين
نصيحه لوجه الله اصبروا فقط شهرين على سهم ديار
سوف ترون مايسركم واسعار اليوم هي للذكرى
هذا انا نصحتكم واعتبروها توصيه مني لكم في سهم ديار وانتوا على كيفكم
اليوم هو السبت 22-12-2007 وسعر السهم 2.94
تذكروا هذا التاريخ وهذا السعر
اراكم بعد شهرين اذا ما كان اقل وشكراً
خخخخخخخخ ….
مبروك عليك العيد ارباب وكل عام وانت بخير ان شاء الله
خلو الناس تطبل بس ما تذكر اي اسعار في ناس تطبل وفي ناس تدق عود وفي ناس تصفق يعني كلاً يغني على ليلاه
اخي الكريم الغانم كل عام وانت بخير
الظاهر انك زيدت من الحم في العيد (ابتسامه) والله اخاف تفهمها بالغلط بعد مثل ما فهمتنيبالسابق
اخي انا لم اذكر يحاتي ان سعر ديار لم يكن بقيمته العادله وان قيمته العادله اسفل من 1.80 واذا كان عندك دليل جيييييبه
ثانيا انا ذكرت ان طرح اكثر من موضوع لسهم واحد فقط وفي اول صفحه للمنتدى يعتبر تطبيل ولا اجد اي مصطلح اخر لهذه العله
ارجع قليلا لو كنت متابع لما كتبت او يكتب هنا في المنتدى لموضوع CONTRAIRAIN INVESTER
ارجع اليه وسوف تفهم ما كنت اقصد…هناك مافيا تحوووم حول المنتديات يا اخوي وانت راجد….
ارجوا منك ان ترجع الى الموضوع
=========================
اخوي الكنج بارك الله فيك وشهادتك اعتز فيها
الاخوة بارك الله فيكم والسموحه انا الحين في اجازه
اخوكم بو سلطان