السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. نصيحه لوجه الله اصبروا فقط شهرين على سهم ديار
    سوف ترون مايسركم واسعار اليوم هي للذكرى
    هذا انا نصحتكم واعتبروها توصيه مني لكم في سهم ديار وانتوا على كيفكم
    اليوم هو السبت 22-12-2007 وسعر السهم 2.94
    تذكروا هذا التاريخ وهذا السعر
    اراكم بعد شهرين اذا ما كان اقل وشكراً

  2. خلو الناس تطبل بس ما تذكر اي اسعار في ناس تطبل وفي ناس تدق عود وفي ناس تصفق يعني كلاً يغني على ليلاه

    خخخخخخخخ ….

    مبروك عليك العيد ارباب وكل عام وانت بخير ان شاء الله

  3. خلو الناس تطبل بس ما تذكر اي اسعار في ناس تطبل وفي ناس تدق عود وفي ناس تصفق يعني كلاً يغني على ليلاه

  4. يوم كان ديار يتداول بين 1،85 – 1,90 قلنا انه رايح للـ 2.50 و 2.80 و قلنا ما راح نبيع إلا بعد ما يوصل لهذه الأسعار ..

    و كنا مستندين على تحليلات محللينا الأكفاء في هذا المنتدى ( جزاهم الله خيراً ) ..

    و كلام العديد من كبار المضاربين ..

    و الكلام هذا كان قبل أقل من شهرين ..

    و حضرتك اتهمتنا بالتطبيل .. وان السهم اكثر من قيمته العادلة ..

    و الان ديار يتـــــــــداول ما بين 2,92 و اكثر قليلاً من 3 دراهم ..

    أي عند قيمته العادلة او اكثر قليلاً ..

    فهل تغيرت آراؤك و توجهـاتك فجأة !

    و هل السهم الذي كان بـ 1,85 غالياً قبل شهر و نصف .. أصبح الآن رخيصاً و ذاهباً الى 3,90 ( اكثر بدرهمين! )

    و الله يا الشحي ما أراك إلا مطبلاً و مزمراً ايضاً ..

    ديار انا .. انا ديار ( مثال حي على التعلق العاطفي بأسهم معينة )

    حلوة والله .. اطبل احلى تطبيل و في النهاية اقول للناس لا تشترون !!

    الحمد لله .. الله رزقنا من وراء هذا السهم الخير الكثير ..

    و لا تزال لدي كمية محترمة منه .. للإستثمار طويل المدى .. و أتمنى ارتفاع سعر السهم الى ابعد مما ذكرته انت ..

    لكن الله عرفناه بالعقل ..

    و من يسألني عن ديار حالياً .. فإني أفضل الصمت ..

    لأن المحللين الاساسيين الكبار ذكروا بأن سعره العادل لـ 2007 هو 2,50 درهم

    و وصل الى 3 دراهم .. الحمد لله ..

    و السوق الان في حالة حيرة .. ممكن يصعد و ممكن جداً انه يصحح مرة ثانية ..

    فاتركوا التحليل لأهله ..

    و اتركوا التطبيل لأننا نسينا افلام 2005 و داخلين على 2008 ..

    و نريد ان نكون اكثر نضجاً في الصعود المرتقب ( ان حصل ) ..

    عالعموم ..

    اتمنى انك تتقبل رأينا بروح رياضية كما فعلنا معك في السابق ..

    كل عام وانت بخير ..

    الغـــــــانم

    اخي الكريم الغانم كل عام وانت بخير

    الظاهر انك زيدت من الحم في العيد (ابتسامه) والله اخاف تفهمها بالغلط بعد مثل ما فهمتنيبالسابق

    اخي انا لم اذكر يحاتي ان سعر ديار لم يكن بقيمته العادله وان قيمته العادله اسفل من 1.80 واذا كان عندك دليل جيييييبه

    ثانيا انا ذكرت ان طرح اكثر من موضوع لسهم واحد فقط وفي اول صفحه للمنتدى يعتبر تطبيل ولا اجد اي مصطلح اخر لهذه العله

    ارجع قليلا لو كنت متابع لما كتبت او يكتب هنا في المنتدى لموضوع CONTRAIRAIN INVESTER

    ارجع اليه وسوف تفهم ما كنت اقصد…هناك مافيا تحوووم حول المنتديات يا اخوي وانت راجد….

    ارجوا منك ان ترجع الى الموضوع
    =========================

    اخوي الكنج بارك الله فيك وشهادتك اعتز فيها

    الاخوة بارك الله فيكم والسموحه انا الحين في اجازه

    اخوكم بو سلطان

Comments are closed.