السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. ماشاءالله عليك يا بوسلطان…كاتب قصيده في ديار ..لوووووول
    شكلك تحبه من الخاطر ماشاءالله عليك..
    حتى أنا….ديار سهمي المفضل

    شكرا اخوي الغالي

    هذي القصيدة قيلت لشخص كريم اخر الا انني غيرت بعض الكلمات



  2. للـــه درك يا ديـــار

    للـــه درك يا ديـــار……….في جبين العز شامة

    شــامخا كالطــود فيــنا……….ما حنــى للـــرش هامــة

    لقّــن الهـــوامير درســا……..شاهــرا فيهم حســامه

    معلــنا صــوتا يــدوي……….ليس للمضــارب شهامــة

    ليــس للحيــتان عهــدا………كيف والــرش تنامــى

    ليــس نرضــى اليــوم ذلا……….أو نطأطــئ كالنعامــة

    نحـــن في الاســواق أســـود……..لسنا نرضـــى بالســـلامة

    بـــل إلى العلـــيا نمضـــي…….نبذل الـــروح عـــلامة

    شــركة لله قامـــت……..ما ترى فيـــها السآمـــة

    نكّســـت رايات محللـــين………أعقـــبت فيهم نـــدامة

    فاعتـــلى فيهم صيـــاح……..أوقفـــوا زحـــف ديـــار

    قد غدوت اليـــوم رمـــزا…….للـــه درك يا ديـــار

    عــاشق ديار…بو سلطان الشحي

    ماشاءالله عليك يا بوسلطان…كاتب قصيده في ديار ..لوووووول
    شكلك تحبه من الخاطر ماشاءالله عليك..
    حتى أنا….ديار سهمي المفضل

  3. للـــه درك يا ديـــار

    للـــه درك يا ديـــار……….في جبين العز شامة

    شــامخا كالطــود فيــنا……….ما حنــى للـــرش هامــة

    لقّــن الهـــوامير درســا……..شاهــرا فيهم حســامه

    معلــنا صــوتا يــدوي……….ليس للمضــارب شهامــة

    ليــس للحيــتان عهــدا………كيف والــرش تنامــى

    ليــس نرضــى اليــوم ذلا……….أو نطأطــئ كالنعامــة

    نحـــن في الاســواق أســـود……..لسنا نرضـــى بالســـلامة

    بـــل إلى العلـــيا نمضـــي…….نبذل الـــروح عـــلامة

    شــركة لله قامـــت……..ما ترى فيـــها السآمـــة

    نكّســـت رايات محللـــين………أعقـــبت فيهم نـــدامة

    فاعتـــلى فيهم صيـــاح……..أوقفـــوا زحـــف ديـــار

    قد غدوت اليـــوم رمـــزا…….للـــه درك يا ديـــار

    عــاشق ديار…بو سلطان الشحي

  4. ماشاء الله عليك يا اخوي سلطان
    ماشاء الله سهم ديااااار يحتل بشكل يومي احد المراتب الاولى (1 او 2 او 3) من حيث قيمه التداوول.
    اتوقع مستقبل واعد للسهم والله يوفق الجميع.
    والله اعلم.

Comments are closed.