إنهاء إجراءات منح 51 شخصاً جنسية الدولة

Oct 19, 2008

الداخلية / اشخاص / منح جنسية الدولة.

ابوظبي في 19 اكتوبر/ وام / وافقت اللجنة الاستشارية لشؤون الجنسية برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على الانتهاء من إجراءات منح الجنسية لـ/51/شخصاً من المشمولين بمرسوم صاحب السمو رئيس الدولة في هذا الشأن.

وقال وزارة الداخلية في بيان لها اليوم ان اللجنة الاستشارية لشؤون الجنسية بحثت في اجتماع عقدته مؤخرا في مكتب سمو وزير الداخلية مختلف الموضوعات المتعلقة بمنح جنسية دولة الإمارات للمشمولين بحضور اللواء ناصر لخريباني النعيمي مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية واللواء محمد احمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي وعدد من الأعضاء.

وقال العميد ناصر العوضي المنهالي القائم بأعمال مدير عام الجنسية والإقامة أن المشمولين خضعوا للإجراءات الأمنية اللازمة وبعد إعداد وتجهيز ملفاتهم والتأكد من استيفائهم لكافة الشروط ومدى استحقاقهم تم عرض أوراقهم على اللجنة لإنهاء إجراءاتهم المتعلقة بمنحهم جنسية الدولة.

وأضاف العميد المنهالي انه تم توجيه إدارات الجنسية المختصة على مستوى الدولة للاتصال بهم بعد استكمال بقية الإجراءات.

وحث القائم باعمال مدير عام الجنسية والإقامة في ختام تصريحه المواطنين الجدد على الالتزام بثوابت ومبادئ الوطن والعمل على رفع شانه وعكس الصورة الحضارية للبلاد التي حققت الحياة الكريمة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضها وحتى الزائرين والعابرين.

وام/مل/خد/.

وام/root/د/خد/سر

المصدر وكالة أنباء الإمارات وام : WAM

9 thoughts on “إنهاء إجراءات منح 51 شخصاً جنسية الدولة

  1. مبروك.. وعقبال أبناء المواطنات والبدون امين امين امييييييييييييييييييييييييييييين..

  2. يزاهم الله خير

    في ناس صدق يستحقون الجنسية

    ابناء المواطنات

    والبدون
    ا

    الله المستعان

Comments are closed.