السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
انا من عشاق هذا السهم موفقين باذن الله
الله أعلم

هذه ليست دعوي اطلاقااااا للبيع او الشراء
ممكن تحليل ديار بعد العيد
تقول انتظرونا شهرين وبتشوفون كم بيوصل ديار
اعتقد ان الاسعار كلها بترتفع مب ديار فقط
سنة 2008 غيييييييييييييير
سلام شباب،
ممكن تحليل فني لسهم الموانئ من المحترفين. الله يحفظكم. لأنه بعت السهم على 1.11 و لا أدري إذا كان يجب علي الدخول فيه مرة أخرى؟ أم من الأفضل أن أدخل في ديار أو العربية.
ولكم جزيل الشكر