السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. تقول انتظرونا شهرين وبتشوفون كم بيوصل ديار

    اعتقد ان الاسعار كلها بترتفع مب ديار فقط

    سنة 2008 غيييييييييييييير

  2. سلام شباب،

    ممكن تحليل فني لسهم الموانئ من المحترفين. الله يحفظكم. لأنه بعت السهم على 1.11 و لا أدري إذا كان يجب علي الدخول فيه مرة أخرى؟ أم من الأفضل أن أدخل في ديار أو العربية.

    ولكم جزيل الشكر

Comments are closed.