السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. أخوي ابو سلطان(إبتسامة العبار) أنا أكتشفت سر عدم إرتفاع السهم فهو بسبب اسمك لأن إبتسامة العبار حقوق الإسم تبع إعمار وهي شركه منافسه فإما أن تغير إسمك أوتغير سهمك فالعبار وديار لايتفقان وشكرا

  2. خيار انا ….انا خيااار

    بس للاجل عيونك يابوسلطان والله عندي كميه حلوه بس ناسنها

    ابشر ……….. فالك طيب

    لا تنسى سندويش الروبيان بالمايونيز ……….

  3. خيار انا ….انا خيااار

    بس للاجل عيونك يابوسلطان والله عندي كميه حلوه بس ناسنها

  4. جمبري بسألك سؤال

    شو رايك يخلوني عضو متميز ولو ليوم واحد ههههههه

    تعرف ها الشيء مستحيل لاني دائما ضد المشرفين

    يا عزيزى عضو متميز و لا محلل فنى و لا حتى رئيس جمهورية ….. شو تفرق؟

    المهم هو الكاش المتميز و المحفظة الذهبية و الضرب الفنى …. و تمتع بالارباح و لا تنسى الصدقة …

    ان شاء الله ينفجر ديار قريبا جدا … و يعوض ملاكه …. لكن فى النهاية تذكر دائما العبارة التى تقول : ابتسم انت فى سوق المقاصيص و من ضحك كثيرا بكى اخيرا …….

Comments are closed.