السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
أخوي ابو سلطان(إبتسامة العبار) أنا أكتشفت سر عدم إرتفاع السهم فهو بسبب اسمك لأن إبتسامة العبار حقوق الإسم تبع إعمار وهي شركه منافسه فإما أن تغير إسمك أوتغير سهمك فالعبار وديار لايتفقان وشكرا
ابشر ……….. فالك طيب
لا تنسى سندويش الروبيان بالمايونيز ……….
خيار انا ….انا خيااار
بس للاجل عيونك يابوسلطان والله عندي كميه حلوه بس ناسنها
يا عزيزى عضو متميز و لا محلل فنى و لا حتى رئيس جمهورية ….. شو تفرق؟
المهم هو الكاش المتميز و المحفظة الذهبية و الضرب الفنى …. و تمتع بالارباح و لا تنسى الصدقة …
ان شاء الله ينفجر ديار قريبا جدا … و يعوض ملاكه …. لكن فى النهاية تذكر دائما العبارة التى تقول : ابتسم انت فى سوق المقاصيص و من ضحك كثيرا بكى اخيرا …….
الشارت يتحدث … وديار يريوس … اعتقد ان الشارت بالمقلوووب