السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. صـــدقت…..إبتـــسامــة ديـــار

    من الحين لقبوني هذا اللقب

    جعل إبتسامك دائمه ورغم الإعصار فإن ديار سينفجر الى الاعلى أيما إنفجار بإذن الواحد القهار ويرسم البسمه على جميع وجوه ملاكه الاخيار آمين

  2. أصبــــحنا….وأصبــــح الملــــك للــــه

    صبـــاح الخيـــر يا عــم ديــــار

    إزيــــك يا حــــج…عـــامــل إيـــه

    مـــالــك متنـــيل بستـــين نيـــله

    ومتنــــح ليـــه…حصـــل حـــاجه يا عــم الشـــيخ

    مـــا تصـــحصح بــأه يا عـــم الشيـــخ

    ههههههههههههههههههههههه

  3. أخوي ابو سلطان(إبتسامة العبار) أنا أكتشفت سر عدم إرتفاع السهم فهو بسبب اسمك لأن إبتسامة العبار حقوق الإسم تبع إعمار وهي شركه منافسه فإما أن تغير إسمك أوتغير سهمك فالعبار وديار لايتفقان وشكرا

    صـــدقت…..إبتـــسامــة ديـــار

    من الحين لقبوني هذا اللقب

  4. خيار انا ….انا خيااار

    بس للاجل عيونك يابوسلطان والله عندي كميه حلوه بس ناسنها

    دع عنك راعي الخيـــار

    فنحـــن قد ورثنا من اجدادنا بان

    ديـــار هو أنتم…..وأنتم هــم ديـــار

  5. الشارت يتحدث … وديار يريوس … اعتقد ان الشارت بالمقلوووب

    ههههههههههههههههه

    يمكن كل شيء جايز ههههههههه

    اعتقد ان السهم رايح الى 2.5 قرييبا ههههههههه

Comments are closed.