السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
جعل إبتسامك دائمه ورغم الإعصار فإن ديار سينفجر الى الاعلى أيما إنفجار بإذن الواحد القهار ويرسم البسمه على جميع وجوه ملاكه الاخيار آمين
أصبــــحنا….وأصبــــح الملــــك للــــه
صبـــاح الخيـــر يا عــم ديــــار
إزيــــك يا حــــج…عـــامــل إيـــه
مـــالــك متنـــيل بستـــين نيـــله
ومتنــــح ليـــه…حصـــل حـــاجه يا عــم الشـــيخ
مـــا تصـــحصح بــأه يا عـــم الشيـــخ
ههههههههههههههههههههههه
صـــدقت…..إبتـــسامــة ديـــار
من الحين لقبوني هذا اللقب
دع عنك راعي الخيـــار
فنحـــن قد ورثنا من اجدادنا بان
ديـــار هو أنتم…..وأنتم هــم ديـــار
ههههههههههههههههه
يمكن كل شيء جايز ههههههههه
اعتقد ان السهم رايح الى 2.5 قرييبا ههههههههه