السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
كلامك سليم و الضغط هدفه توزيع ارباح عاليه
خبر مليار ونص لم يحرك السهم سوى فلسين

الظاهر الجهه اللي ماسكه السهم يدركون جيداً اذا فلت عنهم السهم راح يفقدون السيطره عليه
للعلم اليوم الثلاثاء توقعت الصعود بس الظاهر اجازة الامس اثرت على سير السهم
لذا اتوقع ان غداً الاربعاء
رسالة للجهه المسيطره على السهم ارفعوا ايدكم عن السهم وعدم الضغط عليه وانركوه يسلك مسار الصعود لليومين القادمات اذا فعلاً اردتوا الصعود له مستقبلاً علشان ماتنفقد الثقه عند المستثمرين وماتحصلون حد يشتري من عندكم
ارجوا ان توصل الرسالة لهم
عاشو اصحاب القصيد .. يارب بس السهم يبيض الويه ..
انا ديار دبي ……………………………….دبي ديار انا
ديار بأسمه اكتب والمخبه عمرانه ديار حب وعشق و أبتسم عشانه
ديار رد المحفظه لعهد نسيت زمانه ديار انا اكتب لك و ما لغيرك مكانه
كل ما ابتعد عنك يوم اتحسر و يزداد حبي لك و حنانه
خلك جريب مني لا تبتعد مهما قال عنك بو شهاب و أعوانه
انت ابداخلي شي رسمته من زمن الحب و عشاقه
أدري انك بتفرح ناسك جريب خل البعيد عنك يتحسر ويشكي احزانه
ديار انا ديار