السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
غداً الثلاثاء ومثل ماذكرت في موضوع الاخ بوشهاب بخصوص سهم ديار ان غداً الثلاثاء هو يوم غير عادي
على سهم ديار وان شاءالله يسعد ملاكه وعشاقه
وين القصيد للسهم … ماشي يديد .. اكيد يوم بيصعد
العفو أخي الكريم
هذه وجهة نظرى المتواضعة ،، وكل واحد له وجهة نظر خاصه به وتوجهه الخاص
مشكوووور بوشيخه وماقصرت … والسهم فووووق .. رؤيه فنيه دقيقه ومعرفه ثاقبه ببواطن الاموور
موضوع نسبة البيع ونسبة الشراء غير دقيق ،،، حيث أنه هناك عرض مثلا على ال2.94 والطلب 2.93
والى قاعد يبيع يعطي الأشخاص اللى طالبين على ال2.93 ،، لذلك تبين لنا أن اللى صار بيع
ولكن النسبة لا تدل على شي ،، إلا في حال الشراء ماركت ومن المعروض في حال مراقبتك للسهم وقت التداول ،، فحينها ستعلم مثلا كم الكميات التي تم شرائها على سعر 2.95 و 2.96 و 2.97 مثلا
وفي النهاية حتى لو كانت نسبة البيع عالية ،،، فهناك من اشتراها ،، والذي اشتراها متلهف لذلك وليس بغبي حتى يخسر الملايين عشان خاطر صغار المستثمرين
وتأكد أخي الكريم إذا كنت متابع لشاشة التداول ،، أن أي عرض بالملايين (( 3 مليون مثلا )) في خانة العرض ،، فهذا الشخص لا يبتغي إلا الضغط على السهم فقط لا غير ،، لأنه لو أراد البيع فعليا لن يقوم بعرض الكمية بالكامل أمام أعين الناس
بالتوفيق للجميع