السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. امازلتم تنتظرون ؟؟؟

    غيركم دبل راس المال فى عدة اسهم ….

    ان الله مع الصابرين ان شاء الله اقترب الفرج و يفك اسر المستثمرين ….

    ديار ليس نجم 2008 ……

    يستاهلون الجماعه ومبروك عليهم التدبيله
    بس ديار دبل تربل نهاية 2008
    لووووول ابتسامة العبار منوه قده بعدين اكيد بغير اسمه الى مليونير العبار
    ياجماعة الكل يتمنى لسهمه ان يصعد ويدبل راس ماله فيه
    لكن ملاك ديار يتمنون يغلق السهم فوق 3 درهم بس ليوم واحد وبعدين لكل حادث حديث

  2. امازلتم تنتظرون ؟؟؟

    غيركم دبل راس المال فى عدة اسهم ….

    ان الله مع الصابرين ان شاء الله اقترب الفرج و يفك اسر المستثمرين ….

    ديار ليس نجم 2008 ……

  3. خبر مليار ونص لم يحرك السهم سوى فلسين
    الظاهر الجهه اللي ماسكه السهم يدركون جيداً اذا فلت عنهم السهم راح يفقدون السيطره عليه
    للعلم اليوم الثلاثاء توقعت الصعود بس الظاهر اجازة الامس اثرت على سير السهم
    لذا اتوقع ان غداً الاربعاء
    رسالة للجهه المسيطره على السهم ارفعوا ايدكم عن السهم وعدم الضغط عليه وانركوه يسلك مسار الصعود لليومين القادمات اذا فعلاً اردتوا الصعود له مستقبلاً علشان ماتنفقد الثقه عند المستثمرين وماتحصلون حد يشتري من عندكم
    ارجوا ان توصل الرسالة لهم

    وانا معك اخي الكريم ونحن على ثقة بما تقوله وباذن سنرى النور قريبا

    والايام بيننا يا عباد الفلووووس

    اخوك بو سلطان

Comments are closed.