السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
يستاهلون الجماعه ومبروك عليهم التدبيله
بس ديار دبل تربل نهاية 2008
لووووول ابتسامة العبار منوه قده بعدين اكيد بغير اسمه الى مليونير العبار
ياجماعة الكل يتمنى لسهمه ان يصعد ويدبل راس ماله فيه
لكن ملاك ديار يتمنون يغلق السهم فوق 3 درهم بس ليوم واحد وبعدين لكل حادث حديث
امازلتم تنتظرون ؟؟؟
غيركم دبل راس المال فى عدة اسهم ….
ان الله مع الصابرين ان شاء الله اقترب الفرج و يفك اسر المستثمرين ….
ديار ليس نجم 2008 ……
ان شاءالله السهم بيطير فوق ال 3 خلال اليومين القادمين بإذن الله تعالى
وانا معك اخي الكريم ونحن على ثقة بما تقوله وباذن سنرى النور قريبا
والايام بيننا يا عباد الفلووووس
اخوك بو سلطان