السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
عندي كرلا موديل 2006 وابغي اركبلها مثبت سرعه هل يركب ؟ واين ؟
بخصوص المورانو – نيسان
عندي سؤال بمجرد تشغيل المكيف يصدر صوت في مثل صوت السفايف لما تبى تبدل
السيارة تم ايصالها لمجل تكييف معروف وقال العامل المتخص هذا الصوت عادي علماً انه صوت جداً مزعج
والسفايف والتاوير يداد
والصوت 100% من المكيف لانه بمجرد اغلاق المكيف يختفي الصوت تماماً
تسلم يا خوي بدلت الانجكرات و ما شاء الله ممتازه جدا الى حد الان مافي اي مشاكل و احس ان صرفية البترول خفت بنسبه محترمه مادري بسبب نوع الانجكتر او لان القدام مسببين صرفيه كبيره ماكنت احسها,,على العموم السعر تقريبا نصف الاصلي وعليهم ضمان سنه
مشكوور اخويه وانا احاول اني اتعود ع هالشي بس قلت يمكن هالعيب فسيارتي انا وبس
2007 متداول يزاك اللة الف خير
لكن تري الوكالة في ابوظبي رفظت تستلم السيارة لانها وارد امريكي
وبالنسبة للتواير تراها جديدة واصلية بس اعتقد المشكلة بالرنجات وياريت تدلني على حد يبيع الأصلي ولومستعمل ونظيف
بالنسبة لليت تري التوصيل اعتقد انة صحيح ولكن في الوكالة يصلحونة بالكمبيوتر
وشوة سالفة الصوت بالديفريشن يوم تحول من الدي الى الريوس او العكس البعض جالو هذا عادي باللكزس والبعض جال كراسي الديفريشن والبعض جال كبس الرود والكل يفتي بالموضوع
ارجو الأفادة
وشكرا