السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
بخصوص كراسي المكينة .. سمعت انه شي مادة يستخدمونها بدل الربلات اللي فالكرسي … تكون لايف تايم يعني ما تخترب .. منو عنده فكره عنها ؟؟
و وين احسن كراج لتصليح الكراسي ؟؟؟ فالشارجة أو دبي أو بوظبي ؟ بس يكون شاطر و ما ينصب
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هلا اخوي
بخصوص الثروتل عن نفسي ماعرف شو سالفه الانفنتي هل هي السيارة نفسها ولا نوع الثروتل انفتني ماركة يعني
مايحتاي له قطع اضافيه شيل الثروتل الاصلي وركب اليديد
وبالنسبة للاداء اكيد بيكون فرق ويعطيك عزم اكثر
لانه الثروتل يساعد على دخول هواء اكثر الى المكينه
وان شاء الله حد عنده خبره عن نوع الثروتل ويرد عليك
السموحه
اتوقع المشكله من الجير
احسن شي تسويه توديه الوكاله وتخليهم يعيدون برمجته (RESET)
كفيت ووفيت فديت خشمك وماعندي شي اضيفة على اخونا صاحب محفظة

مالك غير انك اتودي السيارة الوكااااااااااااااااااااله السيارة يديدة ومب ماشية شي.
والمشكلة غالبا بتكون كمبيوتر اذا ماخاب ظني او الاير ماس ( الساعة)
اخوي بخصوص ضغط التواير, الافضل انك ما تنزله عن 35 psi في الشارع
لان الضغط المنخفض يقلل عمر التواير.. وارشادات الضغط موجوده في لزقه موجوده في اكثر السيارات
ومكانها عند باب السائق…