السلام عليكم
الغرض من هذا الموضوع .. انه يتم تبادل الخبرات وفي النهاية لمصلحة الاعضاء لهذا المنتدى العزيز
يعني اللي عنده اي مشكلة في سيارتة سواء ميكانيكية أو كهربائية ومب عارف الحل يعرض مشكلتة هنه.. وان شاء الله نفيدة بالحل .. والمجال مفتوح للاعضاء اللي عندهم خبرة أو واجهتهم نفس المشاكل من قبل انهم يساعدون اخوانهم بحيث انه يوفرون الجهد والوقت والمال ويتعلمون شي يديد فحياتهم.
اللي عنده مشكلة يذكر نوع السيارة والموديل ونوع المشكلة .. والاعراض
لؤؤؤؤل
وحاضرين،،
السلام عليكم
اخواني بما انه اخونا سعود البكر اييب مرسدسات من امريكا قلت بشتري عن طريقه
بس سؤالي
شو يفرق المرسيدس الأمريكي عن الخليجي
هل فيه فرق في المكينه ولا كيف
ارجوا الرد
عندي لكزس Ls400
موديل 98وارد أمريكا دايما يولع ليت صوره الماكينه مااعرف شو السبب
اتمنى كل واحد يسال انه يضع موديل السيارة وموديلها وحجم المكينة .. + المشكلة اللي يعاني منها
هذا اختي احتمال اكيييد عندج البلي مال المكيف
وهذا البلي يكون البكره الي يركب فيها السير يبيلها تبدييل
ونصحج تبدلينه فالوكااله
السلام عليكم
أنا واحد ما أحب اسير الكراجات واحب اني اتعبث واتعلم .. ممكن بس حد يقولي شوه الاشياء اللي يقدر يبدلها الواحد بروحه في السياره بدون ما يسير الكراجات؟ يعني لو عندي الادوات اللازمة طبعا
يا ريت يا ريت لو حد يحط لنا صور قطع الغيار … فيه اشياء تكتبونها وما نعرف حتى شكلها