الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
اخي العزيز النجم الواثق الله يزبدك في علمك ويعطيك الصحة والعافية هل من الممكن تحليل عجمان ؟ ودانة غاز ؟ والاهداف ونقاط الدخول والخروج القادمة لا هنت وبارك الله فيك
الأخ النجم الواثق…هذي ثالث مشاركة أسأل فيها عن سهم أركان وما في رد…اظاهر ما عندك تحليل له…أرجو من الأخوة المشاركين الرد علينا…لأني سمعت أن السهم بيكون صاروخ !!!!!وما أدري ان كان كذلك ولا اشاعة!!!!!!!
اخى الفاضل , لربما لم انتبه فتقبل اعتذارى !!! السهم عليه اولا ان لا يكسر حاجز 4.78 لا قدر الله كى لا يهبط الى 4.57 4.36 ,,, وعليه الان ان يخترق 5.03 حتى يستمر الى 5.24 5.33 المهمه , واى اختراق لها فسترى خبرا باذن الله الى 5.76 ,,, والله يوفقك .
الأخ النجم الواثق…هذي ثالث مشاركة أسأل فيها عن سهم أركان وما في رد…اظاهر ما عندك تحليل له…أرجو من الأخوة المشاركين الرد علينا…لأني سمعت أن السهم بيكون صاروخ !!!!!وما أدري ان كان كذلك ولا اشاعة!!!!!!!
رأيك محللنا بدبي الاسلامي
الله يعينك أخي الفاضل (النجم الواثق)
إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا
وتصبحون على ألف خير
اخي العزيز النجم الواثق



الله يزبدك في علمك ويعطيك الصحة والعافية
هل من الممكن تحليل عجمان ؟ ودانة غاز ؟ والاهداف ونقاط الدخول والخروج القادمة
لا هنت وبارك الله فيك
اخى الفاضل , لربما لم انتبه فتقبل اعتذارى !!! السهم عليه اولا ان لا يكسر حاجز 4.78 لا قدر الله كى لا يهبط الى 4.57 4.36 ,,, وعليه الان ان يخترق 5.03 حتى يستمر الى 5.24 5.33 المهمه , واى اختراق لها فسترى خبرا باذن الله الى 5.76 ,,, والله يوفقك .
الأخ النجم الواثق…هذي ثالث مشاركة أسأل فيها عن سهم أركان وما في رد…اظاهر ما عندك تحليل له…أرجو من الأخوة المشاركين الرد علينا…لأني سمعت أن السهم بيكون صاروخ !!!!!وما أدري ان كان كذلك ولا اشاعة!!!!!!!