اخوي النجم الواثق بصراحه اتبعت توصياتك اول بأول ومثل ما قلت البارحه السهم اليوم وصل و اخترق الـ 3 فلس والـ 5 فلس وارتد من الـ 7 فلس لانه واجه مقامه على الـ 8 فلس مثل ماقلت في موضوعك واغلق عند 1.03 ماهو تحليلك للسهم باجر مع اقتراب رغبة الشركه في شراء اسهمها يوم الخميس ولك جزيل الشكر يا ورد هل الخبر 100% يوم الخميس سيكون حفله السيكل بشراء الشركه اسهمها؟؟؟؟
الحمد لله اخوى , نعم يعتبر سهم قيادى , وراقبه غدا اذا تجاوز 3.43 فسيصعد الى 3.47 3.51 باذن الله , والمضاربه فى اليومين القادمين افضل من الاستثمار … والله يوفقك . أشكرك الشكر الجزيل وربنا ما يحرمنا من نصائحك .. جعلك ربي ذخراً لمن تحب ..
الرجاء النصيحة دبي للاستثمار ؟ ام دانة ؟ ام امان ؟ام عجمان ؟في مبزان حسناتك كلها اسهم جيده اخوى , دانه لها صعود جيد وقريب وان شاء الله الى 1.27 ,,, عجمان كذلك ودبى للاستثمار ,,, والله يوفقك .
يا ورد
هل الخبر 100% يوم الخميس سيكون حفله السيكل بشراء الشركه اسهمها؟؟؟؟
انا اول الشاكرين للأخ النجم الواثق. ارى خيرا” غدا
الله ايوفقك يا ابو الوليد
الله يبعد عنك الحساد ان شاء الله
لو ماعليك كلافه سهم السوق
أشكرك الشكر الجزيل
وربنا ما يحرمنا من نصائحك ..
جعلك ربي ذخراً لمن تحب ..
كلها اسهم جيده اخوى , دانه لها صعود جيد وقريب وان شاء الله الى 1.27 ,,, عجمان كذلك ودبى للاستثمار ,,, والله يوفقك .