الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. اخوي النجم الواثق بصراحه اتبعت توصياتك اول بأول

    ومثل ما قلت البارحه السهم اليوم وصل و اخترق الـ 3 فلس والـ 5 فلس وارتد من الـ 7 فلس لانه واجه مقامه على الـ 8 فلس مثل ماقلت في موضوعك

    واغلق عند 1.03

    ماهو تحليلك للسهم باجر مع اقتراب رغبة الشركه في شراء اسهمها يوم الخميس

    ولك جزيل الشكر

    يا ورد

    هل الخبر 100% يوم الخميس سيكون حفله السيكل بشراء الشركه اسهمها؟؟؟؟

  2. الله ايوفقك يا ابو الوليد

    الله يبعد عنك الحساد ان شاء الله

    لو ماعليك كلافه سهم السوق

  3. الحمد لله اخوى , نعم يعتبر سهم قيادى , وراقبه غدا اذا تجاوز 3.43 فسيصعد الى 3.47 3.51 باذن الله , والمضاربه فى اليومين القادمين افضل من الاستثمار … والله يوفقك .

    أشكرك الشكر الجزيل
    وربنا ما يحرمنا من نصائحك ..
    جعلك ربي ذخراً لمن تحب ..


  4. الرجاء النصيحة دبي للاستثمار ؟ ام دانة ؟ ام امان ؟ام عجمان ؟
    في مبزان حسناتك

    كلها اسهم جيده اخوى , دانه لها صعود جيد وقريب وان شاء الله الى 1.27 ,,, عجمان كذلك ودبى للاستثمار ,,, والله يوفقك .

Comments are closed.