الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
هل الخبر 100% يوم الخميس سيكون حفله السيكل بشراء الشركه اسهمها؟؟؟؟
على كلام محللنا رد الجميل انه يوم الخميس الشراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اليوم عرضت الخليج للملاحة على 1.01وماصار نصيب وبعته وقت النزول على .93 شورايك في مناطق الدخول غدا
وفي ميران حسناتك
ومشكور مقدما
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
جزاك الله كل خير يا نجم و نسأل الله عز وجل أن يوفقك دنيا و أخرة.
عزيزي النجم أمس قمت بشراء كمية من العربية للطيران 1.11 و الحمد لله شو نصيحة بالنسبة للسهم أزيد الكمية أو أخرج على سعر معين للغد و جزاك الله خير
اخى الفاضل , لربما لم انتبه فتقبل اعتذارى !!! السهم عليه اولا ان لا يكسر حاجز 4.78 لا قدر الله كى لا يهبط الى 4.57 4.36 ,,, وعليه الان ان يخترق 5.03 حتى يستمر الى 5.24 5.33 المهمه , واى اختراق لها فسترى خبرا باذن الله الى 5.76 ,,, والله يوفقك .
شكرا على الرد لأني مليت من هذا السهم.. لاني أخذته على 515 وما عندي غيره وكنت ناوي اطيره باي سعر بس الحين طمنتني الله يطمنك…
اخي العزيز النجم الواثق الله يزبدك في علمك ويعطيك الصحة والعافية هل من الممكن تحليل عجمان ؟ ودانة غاز ؟ والاهداف ونقاط الدخول والخروج القادمة لا هنت وبارك الله فيك
اخى الفاضل , عليك ان تعرف مناطق الخروج من السهم اولا لا قدر الله !! عجمان اذا كسر 1.20 1.17 فالخروج …. وسهم دانه اذا كسر 1.14 !!!! دانه هدفها القريب 1.25 1.27 وعجمان 1.36 باذن الله , والله يوفقك .
على كلام محللنا رد الجميل انه يوم الخميس الشراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اليوم عرضت الخليج للملاحة على 1.01وماصار نصيب وبعته وقت النزول على .93 شورايك في مناطق الدخول غدا
وفي ميران حسناتك
ومشكور مقدما
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
جزاك الله كل خير يا نجم و نسأل الله عز وجل أن يوفقك دنيا و أخرة.
عزيزي النجم أمس قمت بشراء كمية من العربية للطيران 1.11 و الحمد لله شو نصيحة بالنسبة للسهم أزيد الكمية أو أخرج على سعر معين للغد و جزاك الله خير
شكرا على الرد لأني مليت من هذا السهم.. لاني أخذته على 515 وما عندي غيره وكنت ناوي اطيره باي سعر بس الحين طمنتني الله يطمنك…
اخى الفاضل , عليك ان تعرف مناطق الخروج من السهم اولا لا قدر الله !! عجمان اذا كسر 1.20 1.17 فالخروج …. وسهم دانه اذا كسر 1.14 !!!! دانه هدفها القريب 1.25 1.27 وعجمان 1.36 باذن الله , والله يوفقك .