بسم الله الرحمن الرحيم تسلم يالغالي على هذا التحليل واذا ممكن للي ناوي يشتري نقطة الدخول والوقت وجزاك الله خير اخوك ابو عيسى
جزاك الله خير
بسم الله الرحمن الرحيم
تسلم يالغالي على هذا التحليل واذا ممكن للي ناوي يشتري نقطة الدخول والوقت وجزاك الله خير
اخوك ابو عيسى
لو سمحت يالنجم الواثق..
شو توقعاتك لدبي الإسلامي والعربية للطيران
وشكرا
ديار … ديار …. ديار
نرجز توضيح حركة السهم القادمة
تسلم وجزاك الله كل خير