الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهداف الخليج للملاحة و اسعار البيع ليوم الغد
    وجزاك الله خيرا

    البيع للغد ان شاء الله على 1.01 1.03 والله يوفقك .

  2. سلام عليكم ابو الوليد
    والله حاسس انك هاتفتح موضوع جديد (part 3 )
    جزاك الله كل خير

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهداف الخليج للملاحة و اسعار البيع ليوم الغد
    وجزاك الله خيرا

  4. ديار … ديار …. ديار

    نرجز توضيح حركة السهم القادمة

    اخى الفاضل , سهم ديار قلت سابقا انه الى 1.01 وقد وصلها بالتمام والحمد لله , واى اختراق لها فالى 1.05 1.07 على القريب باذن الله , ولا خوف منه الا اذا كسر حاجز 92 . لا قدر الله , والله يوفقك .

  5. لو سمحت يالنجم الواثق..
    شو توقعاتك لدبي الإسلامي والعربية للطيران
    وشكرا

    اخى الفاضل , دبى الاسلامى لا خوف عليه الا اذا كسر حاجز 2.94 لا قدر الله , وهو ان شاء الله الى 3.13 3.18 فى القريب ,, اما سهم العربيه والتى لم تاخذ حقها , فهى الى 1.13 1.15 فى الغد ,, والله يوفقك .

Comments are closed.