الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهداف الخليج للملاحة و اسعار البيع ليوم الغد
وجزاك الله خيرا
البيع للغد ان شاء الله على 1.01 1.03 والله يوفقك .
سلام عليكم ابو الوليد
والله حاسس انك هاتفتح موضوع جديد (part 3 )
جزاك الله كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهداف الخليج للملاحة و اسعار البيع ليوم الغد
وجزاك الله خيرا
ديار … ديار …. ديار
نرجز توضيح حركة السهم القادمة
اخى الفاضل , سهم ديار قلت سابقا انه الى 1.01 وقد وصلها بالتمام والحمد لله , واى اختراق لها فالى 1.05 1.07 على القريب باذن الله , ولا خوف منه الا اذا كسر حاجز 92 . لا قدر الله , والله يوفقك .
لو سمحت يالنجم الواثق..
شو توقعاتك لدبي الإسلامي والعربية للطيران
وشكرا
اخى الفاضل , دبى الاسلامى لا خوف عليه الا اذا كسر حاجز 2.94 لا قدر الله , وهو ان شاء الله الى 3.13 3.18 فى القريب ,, اما سهم العربيه والتى لم تاخذ حقها , فهى الى 1.13 1.15 فى الغد ,, والله يوفقك .
البيع للغد ان شاء الله على 1.01 1.03 والله يوفقك .
سلام عليكم ابو الوليد
والله حاسس انك هاتفتح موضوع جديد (part 3 )
جزاك الله كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهداف الخليج للملاحة و اسعار البيع ليوم الغد
وجزاك الله خيرا
اخى الفاضل , سهم ديار قلت سابقا انه الى 1.01 وقد وصلها بالتمام والحمد لله , واى اختراق لها فالى 1.05 1.07 على القريب باذن الله , ولا خوف منه الا اذا كسر حاجز 92 . لا قدر الله , والله يوفقك .
اخى الفاضل , دبى الاسلامى لا خوف عليه الا اذا كسر حاجز 2.94 لا قدر الله , وهو ان شاء الله الى 3.13 3.18 فى القريب ,, اما سهم العربيه والتى لم تاخذ حقها , فهى الى 1.13 1.15 فى الغد ,, والله يوفقك .