الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. دانه غاز ماعليك امراه يا نجم

    اخى الفاضل , سهم الدانه عليه ان يصل الى اولا 1.25 1.27 حتى يستمر الى الاهداف العليا باذن الله , واذا كسر لا قدر الله 1.14 فالخروج . والله يوفقك .

  2. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    الجميع بانتظار الغد وما سيترتب عليه من اخبار اعمار الجديده !! قد يفهمها البعض وخصوصا صغار المضاربين بانها سلبيه وسوف يقومون بالبيع العشوائى , ولكن هى بحد ذاتها اخبار ايجابيه وتسجل لشركة اعمار !!

    اخوانى , المؤشر ما زال قى مراحل الصعود باذن الله , الا اذا كسر 2146 وهى خروج للمضارب اليومى ومنطقة 2112 للمضارب الاسبوعى , لانه ان كسرها لا قدر الله فسوف يهبط الى 2024 !!!

    للغد : وهى الحاله النفسيه اثر اخبار اعمار قد يتم البيع على الافتتاح وسوف نرى الطلبات تحت الاغلاق , وهى الفرص التى يريدها الكبار ,,, ولكن وكل شىء جاهز فى هذه الاسواق قد يرتفع الى 2216 قبل عمليات البيع !!

    سهم اعمار : وصل بالتمام الى منطقة 4.21 التى ذكرتها بالامس , ونحن بانتظار الغد !! على اية حال لا يعطى خروج الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 3.87 ,,, ومنطقة 4.01 للمضارب اليومى ….

    مناطق الدعم للغد : 2172 2157 2144 2025

    مناطق المقاومه للغد : 2205 2216 2223

    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

  3. شكل الجوهره مره أخرى
    أهم شيئ أن يتم تداول أعمار بكميات كبيره وأن لا ينكسر RSI للأسفل
    ونفس الشيئ لسهم السوق

Comments are closed.