الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
اخى الفاضل , سهم الدانه عليه ان يصل الى اولا 1.25 1.27 حتى يستمر الى الاهداف العليا باذن الله , واذا كسر لا قدر الله 1.14 فالخروج . والله يوفقك .
الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .
الجميع بانتظار الغد وما سيترتب عليه من اخبار اعمار الجديده !! قد يفهمها البعض وخصوصا صغار المضاربين بانها سلبيه وسوف يقومون بالبيع العشوائى , ولكن هى بحد ذاتها اخبار ايجابيه وتسجل لشركة اعمار !!
اخوانى , المؤشر ما زال قى مراحل الصعود باذن الله , الا اذا كسر 2146 وهى خروج للمضارب اليومى ومنطقة 2112 للمضارب الاسبوعى , لانه ان كسرها لا قدر الله فسوف يهبط الى 2024 !!!
للغد : وهى الحاله النفسيه اثر اخبار اعمار قد يتم البيع على الافتتاح وسوف نرى الطلبات تحت الاغلاق , وهى الفرص التى يريدها الكبار ,,, ولكن وكل شىء جاهز فى هذه الاسواق قد يرتفع الى 2216 قبل عمليات البيع !!
سهم اعمار : وصل بالتمام الى منطقة 4.21 التى ذكرتها بالامس , ونحن بانتظار الغد !! على اية حال لا يعطى خروج الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 3.87 ,,, ومنطقة 4.01 للمضارب اليومى ….
مناطق الدعم للغد : 2172 2157 2144 2025
مناطق المقاومه للغد : 2205 2216 2223
قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
جزاك الله خير نجمنا ,,,
شكل الجوهره مره أخرى
أهم شيئ أن يتم تداول أعمار بكميات كبيره وأن لا ينكسر RSI للأسفل
ونفس الشيئ لسهم السوق
مشكووووووووور على التحليل يا نجمنا ،،،،
الغالي ميثاق يجزيك خير .. تحياتي ..
اخى الفاضل , سهم الدانه عليه ان يصل الى اولا 1.25 1.27 حتى يستمر الى الاهداف العليا باذن الله , واذا كسر لا قدر الله 1.14 فالخروج . والله يوفقك .
الجميع بانتظار الغد وما سيترتب عليه من اخبار اعمار الجديده !! قد يفهمها البعض وخصوصا صغار المضاربين بانها سلبيه وسوف يقومون بالبيع العشوائى , ولكن هى بحد ذاتها اخبار ايجابيه وتسجل لشركة اعمار !!
اخوانى , المؤشر ما زال قى مراحل الصعود باذن الله , الا اذا كسر 2146 وهى خروج للمضارب اليومى ومنطقة 2112 للمضارب الاسبوعى , لانه ان كسرها لا قدر الله فسوف يهبط الى 2024 !!!
للغد : وهى الحاله النفسيه اثر اخبار اعمار قد يتم البيع على الافتتاح وسوف نرى الطلبات تحت الاغلاق , وهى الفرص التى يريدها الكبار ,,, ولكن وكل شىء جاهز فى هذه الاسواق قد يرتفع الى 2216 قبل عمليات البيع !!
سهم اعمار : وصل بالتمام الى منطقة 4.21 التى ذكرتها بالامس , ونحن بانتظار الغد !! على اية حال لا يعطى خروج الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 3.87 ,,, ومنطقة 4.01 للمضارب اليومى ….
مناطق الدعم للغد : 2172 2157 2144 2025
مناطق المقاومه للغد : 2205 2216 2223
قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
جزاك الله خير نجمنا ,,,
شكل الجوهره مره أخرى
أهم شيئ أن يتم تداول أعمار بكميات كبيره وأن لا ينكسر RSI للأسفل
ونفس الشيئ لسهم السوق