الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. مرحبا اخي النجم الواثق

    ممكن تحدد لنا دعم ومقاومة سهم اعمار والستوب لووز بالضبط ؟؟

    وشكرا

    اخى الفاضل , السلام عليكم وصبحك الله بكل خير ,,, الدعم على سهم اعمار 3.63 3.56 ,,, ولليوم على 3.74 ,,,, والمقاومه لليوم على 4.07 – 4.21 – 4.27 – 4.36 ,,, والله يوفقك .

  2. مرحبا اخي النجم الواثق

    ممكن تحدد لنا دعم ومقاومة سهم اعمار والستوب لووز بالضبط ؟؟

    وشكرا

  3. جزاك الله كل خير أخوي النجم الواثق …..ربي يجزيك الجنه على جهوودك

    اللهم امين اللهم امين اللهم امييييييييييين

Comments are closed.