الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
جزاك الله كل خير أخوي النجم الواثق …..ربي يجزيك الجنه على جهوودك
يــــــــــــــزاك الله خير اخونا النجم الواثق
الصراحه انا خارج السوق وان شاء الله باجر بدخل لو الله أراد
وبتبع سياسة بيع وشتر بنفس اليوم وتسلم على التوضيح
بيع وشتر
اخى الفاضل , اهم نقاط على اعمار 3.62 والتى ذكرتها بالامس ووصلت اليوم وارتد منها , وتبقى المهمه جدا عليه 3.56 واى كسر لها فالخروج لا قدر الله … وقلت ايضا اى تجاوز 4.07 فسيستمر باذن الله الى 4.31 ,,, وتبدأ البوادر الايجابيه اختراق 3.91 !!! السهم جيد اخوى , والله يوفقك .
أنا شاكر لك سرعة ردك ومساندتك لأخواء
ابو الوليد سؤال لو تكرمت اذا كان المؤشر يتوجه للصعود فما هي اسعار الدخول ع كل من الملاحة ديار وراس الخيمة العقاريةبارك الله فيك
ما عليك امر ابو الوليد لا تنسانا طال عمرك
50000 الف تحيه وتقدير للزعيم النجم الواثق
اكثر الاسهم التي ممكن ان تحقق ارتفاع خلال هذا الشهر ماهى ؟؟
هذا سر !! ههههههههه ,, انت تعلم يا اخى ان المحلل المفروض عليه اعطاء الصوره كامله عن السوق وعن المؤشر فقط لا غير , دون توصيه على سهم ما او على اسهم معينه !!! ففى هذه الاسواق مع الاسف ان صعد سهم ارتفع السوق كله والعكس صحيح !!!! ولكن بالتاكيد اخى الغالى الاسهم القياديه سيكون لها نصيب الاسد !!! تحياتى يا الغالى .
جزاك الله كل خير أخوي النجم الواثق …..ربي يجزيك الجنه على جهوودك
يــــــــــــــزاك الله خير اخونا النجم الواثق
الصراحه انا خارج السوق وان شاء الله باجر بدخل لو الله أراد
وبتبع سياسة بيع وشتر بنفس اليوم وتسلم على التوضيح

بيع وشتر
أنا شاكر لك سرعة ردك ومساندتك لأخواء
ما عليك امر ابو الوليد لا تنسانا طال عمرك
هذا سر !! ههههههههه ,, انت تعلم يا اخى ان المحلل المفروض عليه اعطاء الصوره كامله عن السوق وعن المؤشر فقط لا غير , دون توصيه على سهم ما او على اسهم معينه !!! ففى هذه الاسواق مع الاسف ان صعد سهم ارتفع السوق كله والعكس صحيح !!!! ولكن بالتاكيد اخى الغالى الاسهم القياديه سيكون لها نصيب الاسد !!! تحياتى يا الغالى .