الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .
مبروكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على إرتفاعات اليوم و عقبال كل يوم إنشالله
السلام عليكم ورحمة اللع بركاته
اخي بو الوليد انا عندي مبثاق بسعر 6 دراهم , على كم اعرضه للبيع ؟؟؟
وجزاك الله خير
بو وليد الله يرحم والديك , ننتظر الرد؟؟
أرامكس إلى أين …. بليز
السلام عليكم ورحمة اللع بركاته
اخي بو الوليد انا عندي مبثاق بسعر 6 دراهم , على كم اعرضه للبيع ؟؟؟
وجزاك الله خير
اخى الفاضل , السلام عليكم وصبحك الله بكل خير ,,, الدعم على سهم اعمار 3.63 3.56 ,,, ولليوم على 3.74 ,,,, والمقاومه لليوم على 4.07 – 4.21 – 4.27 – 4.36 ,,, والله يوفقك .
مبروكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على إرتفاعات اليوم و عقبال كل يوم إنشالله
بو وليد الله يرحم والديك , ننتظر الرد؟؟
أرامكس إلى أين …. بليز
السلام عليكم ورحمة اللع بركاته
اخي بو الوليد انا عندي مبثاق بسعر 6 دراهم , على كم اعرضه للبيع ؟؟؟
وجزاك الله خير
بارك الله فيك اخي الكريم
وشكرا لك