الاخوه الاحبه , تم اغلاق الموضوع بسبب عدد المشاهدات والتى فاقت 50000 , وهى من قوانين المنتدى , وعلينا الالتزام والاحترام , وليس لسبب آخر ,ههههههه ,,, تحياتى .

وهذا الرابط للموضوع السابق :

501 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثانى)

  1. مبروكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على إرتفاعات اليوم و عقبال كل يوم إنشالله

  2. السلام عليكم ورحمة اللع بركاته

    اخي بو الوليد انا عندي مبثاق بسعر 6 دراهم , على كم اعرضه للبيع ؟؟؟

    وجزاك الله خير

    بو وليد الله يرحم والديك , ننتظر الرد؟؟

  3. السلام عليكم ورحمة اللع بركاته

    اخي بو الوليد انا عندي مبثاق بسعر 6 دراهم , على كم اعرضه للبيع ؟؟؟

    وجزاك الله خير

  4. اخى الفاضل , السلام عليكم وصبحك الله بكل خير ,,, الدعم على سهم اعمار 3.63 3.56 ,,, ولليوم على 3.74 ,,,, والمقاومه لليوم على 4.07 – 4.21 – 4.27 – 4.36 ,,, والله يوفقك .

    بارك الله فيك اخي الكريم

    وشكرا لك

Comments are closed.