الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. جزاك الله خيراً و بارك فيك

    تسلم يا بو الوليد وان شاء الله الامور بخير

    ربي يوفق الجميع

    مع تحياتي 777

  2. الاخ النجم الواثق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اسعد الله صباحك

    اكتشفت اننى اعانى من الرومانسية الزائدة فاتمسك بالسهم و لا انفذ الاستوب لوز فى الوقت المناسب و بعد فوات الاوان “الطم”

    لقد كانت تحليلك و اضح و اوضحت بعض النقاط لبعض الاسهم اذا تم كسرها فسوف تنزل و لكن “واخخخخ من لكن” اخوك روميو تمسك بالسهم بكل غباء
    غدا ان شاء الله سوف اخرج من السوق و لن ادخل الا بعد ان يعطى السوق اشارة ايجابية لاننى لا اجيد المضاربة اليومية و خصوصا عندما يكون السوق نازل
    للغد ان شاء الله ما هو تحليلك للاسهم التالية و نقاط الخروج المناسبة:
    راس الخيمة العقارية
    السيكل
    الدار

    لك شكرى و تقديرى

  3. أخي النجم الواثق ….مبروك علينا الجزء الثالث….أريد أعرف تحليلك لسهم..دانا غاز…بعد شرائه على سعر 109 يوم الخميس هل أبيعه يوم الأحد بداية التداول…أم أبقيه معي…وما تحليلك للسهم ليوم الأحد …وجزاك الله خير الجزاء

    اخى الفاضل , راجع المشاركه رقم 30 . تحياتى .

  4. مساء الخير اخوي النجم الواثق لو تكرمت مقاومات دبي الاسلامي ليوم الغد

    ولك الشكر والتقدير

    اخى الفاضل , المقاومه الاولى غدا لدبى الاسلامى 2.66 تليها 2.76 , والله يوفقك .

Comments are closed.