الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
جزاك الله خيراً و بارك فيك
تسلم يا بو الوليد وان شاء الله الامور بخير
ربي يوفق الجميع
مع تحياتي 777
أخي نجم مشكور على الجهد الجبار
تبريد و ديار الدخول و الخروج ليوم الغد. و شكرا
الاخ النجم الواثق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اسعد الله صباحك
اكتشفت اننى اعانى من الرومانسية الزائدة فاتمسك بالسهم و لا انفذ الاستوب لوز فى الوقت المناسب و بعد فوات الاوان “الطم”

لقد كانت تحليلك و اضح و اوضحت بعض النقاط لبعض الاسهم اذا تم كسرها فسوف تنزل و لكن “واخخخخ من لكن” اخوك روميو تمسك بالسهم بكل غباء
غدا ان شاء الله سوف اخرج من السوق و لن ادخل الا بعد ان يعطى السوق اشارة ايجابية لاننى لا اجيد المضاربة اليومية و خصوصا عندما يكون السوق نازل
للغد ان شاء الله ما هو تحليلك للاسهم التالية و نقاط الخروج المناسبة:
راس الخيمة العقارية
السيكل
الدار
لك شكرى و تقديرى
اخى الفاضل , راجع المشاركه رقم 30 . تحياتى .
اخى الفاضل , المقاومه الاولى غدا لدبى الاسلامى 2.66 تليها 2.76 , والله يوفقك .