الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. الحمد لله ,,,, كما ذكرت فى تحليل الامس بالتمام 1804 وقلت دخول !!! مبروك عليكم ( فرد عضلات شويه , هههههههه ) . تحياتى .

    Mashalla Najeeem 1000% Thank You
    I Wish You Can Teach Me How You Do It Your Analysis Mashalla Perfect
    Is There Away To Give Classes

  2. الحمد لله ,,,, كما ذكرت فى تحليل الامس بالتمام 1804 وقلت دخول !!! مبروك عليكم ( فرد عضلات شويه , هههههههه ) . تحياتى .

    Mashalla Najeeem 1000% Thank You
    I Wish You Can Teach Me How You Do It Your Analysis Mashalla Perfect
    Is There Away To Give Classes

  3. اخي النجم الى متى سوف يدوم هذا الارتفاع وفيه مجال يوصل الموشر الى 2500 نقطه او هذا الارتفاع موقت وسوف نعود لرحله النزول مره اخرى

  4. الحمد لله ,,,, كما ذكرت فى تحليل الامس بالتمام 1804 وقلت دخول !!! مبروك عليكم ( فرد عضلات شويه , هههههههه ) . تحياتى .

    حقك ونص وانت معزوم على تين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا

    اذا تكرمت عجمان ؟
    دانة ؟ الى اين

    جزاك الله كل خير على الجهود الكبيرة وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

Comments are closed.