الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
أغلقت الأسهم الأوروبية مرتفعة اليوم الأربعاء 24-6-2009 تقودها الشركات المالية بعدما عزز أكبر ضخ للسيولة على الإطلاق يقوم به البنك المركزي الأوروبي الآمال بأن التحرك قد يساعد على إنتشال إقتصاد منطقة اليورو من الركود.
وزاد مؤشر “يوروفرست 300” لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 2.4% ليغلق بحسب بيانات غير رسمية عند 853.56 نقطة، وذلك بعد جلستين متتاليتين من الخسائر.
وأقرض البنك المركزي الأوروبي البنوك 442.24 مليار يورو في عملية لأجل 371 يوما بسعر فائدة ثابت قدره 1%، بينما توقع المحللون في مسح لـ”رويترز” 300 مليار يورو.
وتصدرت أسهم البنوك مكاسب اليوم، حيث إرتفع “باركليز” و”بي أن بي باريبا” و”دويتشه بنك” و”اتش أس بي سي” و”لويدز” و”سوسيتيه جنرال” و”يو بي أس” ما بين 1.1 و6.6%.
وقال كبير محللي الأسهم لدى بنك “فورتيس” في بروكسل فيليبي جيسلز إنه “من المرجح أن السوق تراها خطوة صغيرة في الإتجاه الصحيح”.
كما إرتفعت أسهم شركات التعدين مقتدية بالمكاسب في أسعار المعادن، وزادت أسهم “أنجلو أمريكان” و”أنتوفاجستا” و”بي اتش بي بيليتون” وشركة الموارد الطبيعية الأوراسية و”ريو تينتو” و”اكستراتا” ما بين 3.4 و6.8%.
وفي أنحاء أوروبا إرتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 في بورصة لندن 1.2%، في حين تقدم مؤشر “داكس” لأسهم الشركات الألمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 2.7%. وصعد مؤشر كاك 40 في بورصة باريس 2.2%.
US Markets
Actives Gainers Losers Widely held Dow 30
Jun 24 11:52am ET † Change %Change Level
Dow +71.42 +0.86% 8,394.33
NASDAQ +37.79 +2.14% 1,802.71
S&P +12.83 +1.43% 907.93
DJ Totl Mkt +142.97 +1.56% 9,282.17
Russell 2000 +9.38 +1.92% 499.15
Philadelphia Semiconductor +6.17 +2.43% 259.83
Dow Transports +101.91 +3.31% 3,180.28
Dow Utilities +4.35 +1.25% 353.45
NYSE Composite +91.03 +1.58% 5,850.52
AMEX Composite +22.08 +1.42% 1,576.18
Morningstar Index +37.43 +1.70% 2,236.55 الاسهم الامريكيه مرتفعه
اخى الفاضل , اولا على السهم ان لا يكسر حاجز 4.58 لا قدر الله وان لا يتداول اسفل 4.26 , فان حصل ذلك فستكون اولى مراحل صعوده الى 5.76 6.20 , واى اختراق للاخيره والثبات فوقها سينطلق الى 6.80 7.05 باذن الله … والله يوفقك .
اخى الكريم , السهم عليه ان يخترق حاجز 2.40 حتى يستمر فى الصعود الى 2.54 2.74 باذن الله , وعليه ان لا يكسر حاجز 2.18 ,,,,, والله يوفقك .
تحية تقدير للمجهود المتواصل اخي الكريم
وتحية خاصة علي تحديد نقطة الارتداد
تحياتي وتقديري