ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

دام ان هذي الحملة على المتهورين ..التكاسي والشاحنات والباصات…اقول يستاهلون وزيادة بعد..خلهم يتأدبون ويتعلمون كيف يحترمون قوانين البلاد..
——————————————————————————
————————-

مرور دبي يسجل 1586 مخالفة لـ «الجن» و11 ألفاً و515 للمتحرك خلال خمسة أيام

أفاد اللواء مهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي أن الرادار «الجن» سجل 1568 مخالفة للسيارات المطبق عليها قرار تقليل هامش سرعة ضبط الرادار 10 كيلومترات في الساعة بدلا من 20 كيلومتراً خلال الأيام الخمسة الأولى من شهر نوفمبر الجاري، في حين سجل الرادار المتحرك 11 ألفاً و515 مخالفة خلال الفترة ذاتها.

وأكد اللواء الزفين أن سيارات التاكسي سجلت 229 مخالفة بالرادار «جن»، في حين سجلت سيارات البيك اب 253 عبر ذات الردار، والباص الخفيف 203 مخالفات بنفس الرادار، وسجلت السيارات الخصوصي 901 مخالفة فوق هامش السرعة المقررة الخاصة بها، وسجل الرادار المتحرك 11 ألفاً و515 مخالفة للسيارات الخفيفة والشاحنات والباصات الثقيلة.

وأشار اللواء الزفين إلى انه يجري حاليا التركيز على الشوارع الرئيسية الخارجية مثل شارع الامارات وشارع الخيل وشارع دبي العين وشارع الشيخ زايد باعتبارها المتسبب الرئيسي في حالات الوفاة حيث تشكل الشوارع السريعة 40% من إجمالي حالات الوفاة في دبي.

ونوه اللواء الزفين ان القيادة العامة لشرطة دبي خاطبت كافة الهيئات والمؤسسات قبل تطبيق قرار تخفيض هامش سرعة ضبط الرادار 10 كيلومترات فوق السرعة المقررة على كافة المركبات التي تسير على الطريق والتي تم استثناء السيارات الخاصة منها، كما تم الإعلان عن القرار قبل تطبيقه في كافة وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية والمسموعة، وذلك لمنح تلك المؤسسات فرصة قبل مخالفة مركباتها.

دبي ـ «البيان»
ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

6 thoughts on “مرور دبي يسجل 1586 مخالفة لـ «الجن» و11 ألفاً و515 للمتحرك خلال خمسة أيام

  1. عن تجربة شخصية شفت هالشي

    بطران صراحة اللي يدفع مخالفات غيره..

    بس عن التكاسي في دبي..ما يدفعون عنهم ولا فلس…

    __________________

  2. الباصات وسيارات البيك أب وأتوقع التاكاسي الكفلا يدفعون عنهم من جي ما يهتمون هالسواقين

    في سواقين لبعض الشركات يتجاوزون السرعة القانونية ويسوون مخالفات ويوم الكفيل يسألهم يقولون عشان يوصلون في الوقت المناسب وما يتأخرون على المهمة المكلف بها .. والشركات تدفع هالمخالفات !


    ما اظن في شركات او كفلاء يدفعون مخالفات السايق..

    شكرا على مرورج….

    __________________

  3. الباصات وسيارات البيك أب وأتوقع التاكاسي الكفلا يدفعون عنهم من جي ما يهتمون هالسواقين

    في سواقين لبعض الشركات يتجاوزون السرعة القانونية ويسوون مخالفات ويوم الكفيل يسألهم يقولون عشان يوصلون في الوقت المناسب وما يتأخرون على المهمة المكلف بها .. والشركات تدفع هالمخالفات !

Comments are closed.