الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على كل شىء .

اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!

وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!

المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .

سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!

مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830

مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350

للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .

اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .

وتقبلوا تحياتى .

350 thoughts on “حركة المؤشر لشهر اكتوبر 2008

  1. اخوى النجم الواثق اذا سمحت تجليل سهم سوق دبى المالى ومارايك فى شمعه المطرقه التى كونها اذا ماكنت غلطان

    هى كذلك اخى الفاضل , ولهذا سيهبط الى 2.73 اولا ومن 2.61 ونرى ما سيحدث بعدها !!!! ولكن بالامكان المضاربه السريعه على 2.65 2.59 ,,, والله يوفقك .

  2. جزاك الله خير أخي النجم الواثق

    ممكن العربية ليوم غد

    والسموحه

    حاضر اخوى , للغد ان شاء الله تتجاوز حاجز 1.26 لتصعد الى 1.29 132 , والشراء على 1.17 1.15 , والله يوفقك .

  3. بارك الله فيك اخونا نجم

    اليوم شريت صروح اخر التداول على 5.23 هل تنصح بالاحتفاظ ام الخروج غدا اول السوق

    البيع للغد على 5.27 5.30 افضل والانتظار للدخول من جديد على 4.99 4.95 للمضاربه , والامر لك والله يوفقك .

Comments are closed.