اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
جزاك الله خير
ان شاء الله المؤشر غدا الى 3166 3200 3238 ,,,,
توالت الاحداث حول انقاذ ما يمكن انقاذه فى الخطه الماليه المقترحه خلال فترة العيد , وانعكست اتجاهاتها ما بين الصعود والهبوط فى المؤشر الامريكى والاوروبى من الناحيه النفسيه للمتداولين , وهذا سينعكس بالطبع على اسواقنا وخصوصا اول ايام التداول بعد اجازة العيد , والذى نامل ان يحذو كما فعل المؤشر السعودى !!!
من الناحيه الفنيه للمؤشر , فقد اغلق قبل الاجازه على 4127 وباحجام تداول قاربت المليار والنصف , وهو اغلاق ايجابى بعض الشىء رغم جنى الارباح التى تم قبل الاغلاق !!!
للغد , ان استطاع المؤشر ان يتجاوز منطقة 4162 , فسوف يستمر فى الصعود الى 4085 4203 وهذه المناطق تعتبر مناطق جنى ارباح للغد , ولكن ان اخترقها فسنرى ان شاء الله 4215 4228 وقد يصل الى 4268 !!! ولكن ان فتح على هبوط لا قدر الله نتيجة العوامل النفسيه المحيطه , ووصل الى 4100 4092 فهى مناطق دخول للمضارب اليومى مع stop loss اذا كسر حاجز 4078 لا قدر الله .
سهم اعمار , عليه فى الغد ان يتجاوز منطقة 7.85 حتى يعطى الاشاره الايجابيه من جديد ليستمر فى الصعود الى 8.06 8.13 , ولكن ان كسر لا قدر الله حاجز7.44 فالخروج للمضارب اليومى , واعادة الدخول على 7.28 !!
اخوانى الكرام , المؤشر حاليا فى مراحل الصعود ان شاء الله , الا اذا كسر منطقة 4025 وخصوصا للمضارب .
مناطق الدعم للغد : 4100 4092 4068
مناطق المقاومه للغد : 4162 4186 4215 4228 4268
بالنسبه لمؤشر ابو ظبى , عليه فى الغد ان لا يكسر حاجز 3954 3946 , وعليه ان يتجاوز منطقة 4000 حتى يستمر الى 4066 اولا ومن ثم الى 4216 ان شاء الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
يزاك الله الف خير
لوسمحت سهم السوق وتمويل
واذا امكن ديار بارك الله فيك
ليون كنج
انا أقولك ليش — و أعطييييييييييييك أقوى تحليييل للوقت الراهن — و اذا خابت معاك سمني أي شي تباه — خذ تحليلي انا شخصيا و جرب —
تحليلي = الداو جونز (في الوقت الراهن)
انا مايهمني هو أرتباط نفسي ولا ارتباط حقيقي ولا ارتباط بطيييييييييييخي — الناس كلها بتقولك يا خبل شو دخل سوقنا في سوقهم — اضرب رأيهم عرض الحايط و أتبع الداوجونز و شوف الربح —
شو الغايه من دخوووووووووول السوق غير تنمية راس المال — سواء التنميه ب الحقيقه ولا ب الوهم ولا ب الواقع ولا ب البطييييييييييييخ — المهم راس المال يزيييد ب الحلال — خلاص جرب تحليلي أنا و شوف التحليييل على أصوله كيف —
تابع أغلاق الداوجونز — اذا الداو جونز طلع في يوم طلعه محترمه — أصبر لين ثاني يوم — اذا الاغلاق ثاني يوم كان ثابت — اصبر ثالث يوم — اذا الاغلاق ثاني يوم كان طلوع بعد — ادخل ثاني يوم على عماها ماركت — اذا ثالث يوم كان ثبات بعد ادخل ثالث يوم ماركت —
التحليل فوق في حالة الطلوع بس — لأن سوقنا في حالة الطلوع يتريا شوي لين يشوف طلوع حقيقي ولا وهمي —
أكثر المحللييين يحط تحليييله بعد أغلاق الداوجونز — و يقولك كنت طول اليوم أحلل و أشوف التشارتات — طبعا النجم الواثق مب منهم — لأني و بكل صراحه أشوفه دايما يحط تحاليل بعيدة المدى و بعد السوق مايسكر مباشره — لكني قولة بعض المحللييين افضل عن كثير منهم
في حالة نزول الداوجونز أطلع من سوقنا ماركت في نفس اليوم على طول — لاتتريا — مافيييه تأخير و تأكد في النزووول —
لو فرضنا على سبييل المثال تبعت تحلييلي اليوم — جان طلعت من أعمار على سبعه و سبعييين — و جرب التحليييل و شوف كيف يمشي معاك
و لاحظ و لاحظ و لاحظ ان الارتباط المزعوووم ارتباط وهمي ميه في الميه — شركاتهم خسرانه و شركاتنا للحييين ربحانه — الف ب الميه هو ارتباط وهمي و مابيستمر — لكن وهمي ولا غيره — ليش ماستخدمه لين ينتهي — متى ينتهي — الله و أعلم — أنا عن نفسي بفك الارتباط اذا وصلت نسبة الأجانب في اعمار 5 في الميه — حتى لو تم الارتباط — انا عن نفسي برفضه اذا وصلت النسبه 5 في الميه —
اول شي السموحه من صاحب الموضوع — دزينا ب الويه في موضوعه — و ثاني شي نقول الكلام لي في الاعلى هو وجهة نظري الخاصه و فلسفتي الخاصه — محد مجبور يتابع الداوجونز — انا مب محلل ولا شي — لكن هي وجهة نظري — محد يقول ورطتنا — الله و أعلم الارتباط النفسي و الوهمي متى ينتهي
هذا و الله تعالى أعلى و أعلم