اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
ها خوتي ها
شو انسب سهم للمضاربه للغد
مشكوور أخي النجم الواثق على ما تقدمة للجميع .
و اسمحلي نسيت نقطه — ابعد عن المكشوف ترى خراب بيوت — سواء كان السوق طالع ولا نازل — 3000 ولا 10000 — نفس الشي — المكشوف خراب بيوت —
بختصار المكشوف (مكشوف) — يعني و معلومه أعطيك اياها و انا متأكد منها — صانع السوق يوم يكون ناوي يطلع سهم — يتأكد أول شي من نسبة المكشوف فيه — اذا طلعت كبيره يدق السهم لين المكشوف يطلع — اذا نسبة المكشوف قليله جدا — يطير السهم — هاي معلومه أكيده
هذا والله تعالى اعلى و اعلم
السلام عليكم والرحمة
يسعد صباحكم
تسلم يمناك الغالي النجم الواثق والله يجزيك خير ان شاء الله
كل الشكر لك اخى النجم الواثق……..انا اقدر لك مجهوداك فى تحلبل الاسهم فى هذا الوقت العصيب
عندى طلب بس لو تحلل لى سهم اربتك..و شكرا