السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
مبروك ياشباب على الارتفاع
بالتوفيق للجميع
وشكر خاص لمحللينا الافاضل على جهدهم
Shall we wait wth IAC OR change to another share
It did not move and there was no even volume on he share today as if it was dead
ربنا يكرمك اخر كرم ياشيخ
اخوي بروكــــــر بالنسبة لسهم الملاحة انا قريت ملحظتك بس هل رايك نشتريها بالسعر الحالي وهو 1.89 ولا نصبر حتى ينزل السهم ؟
بارك الله فيك بروكر محترف لكن هناك شارت يدغدغ مشاعري
ارامكس …..انتظر تعليق على الشارت ادناه ……
كيف تجد المقاومه 2.76 -2.77 درهم