السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.

في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.

والله يوفق الجميع

208 thoughts on “:::توصيات المحللين لهذا الاسبوع 8 – 6 – 2008:::

  1. اخوي بروكــــــر بالنسبة لسهم الملاحة انا قريت ملحظتك بس هل رايك نشتريها بالسعر الحالي وهو 1.89 ولا نصبر حتى ينزل السهم ؟

  2. بارك الله فيك بروكر محترف لكن هناك شارت يدغدغ مشاعري ارامكس …..انتظر تعليق على الشارت ادناه ……

    كيف تجد المقاومه 2.76 -2.77 درهم

Comments are closed.