السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
جزاك الله خير
ممكن نظرتك لسهم ديار حيث انه و لاول مرة يغلق
وبشمعة كامله فوق ترنده الهابط الممتد من 5 شهور
ولماذا لم نرى القوة في الاختراق هل هذا يدل على
ضعفه ؟؟؟
جزاك الله خير بروكر محترف على فتح الموضوع
واشكر الغالي ترند اكس بي على المشاركه اشتقنالك الغالي بوعارف …..
استاذ بو عارف
رايك في ارامكس شوي بعد بسوله يوله وندق طبول
اشكرك بو عارف على المشاركات الرائعه هكذا تعودنا منك واخوي بروكر محترف والاخ هادي وكوازمندوا وولفرين وبو شهاب ….والغائب مستثمر واقعي
وارى غياب اخونا بشر …. ودرهم بن دينار وترند بريكر الله يحفظهم جميع وعسى المانع خير
طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات
بداية اشكر اخي العزيز بروكر محترف المحلل المتألق دائما
على المبادرة الطيبة بفتح هذا الموضوع واتمنى ان تتم المشاركة ويتم اثراء الموضوع بمافيها الخير للجميع
مع تداولات اليوم اغلق المؤشر العام عند مستوى 5813 نقطة
على مدار الايام السابقة والفترة الماضية كانت رؤيتنا الفنية تشير للاتجاه الصاعد وتم نصح المستثمرين
بالامساك باسهمهم وعدم البيع العشوائي تحت طائلة الضغط النفسي لما يحصل في السوق من مضاربات
وان شاء الله سوف اتابع التحديث التوصيات السابقة في هذا الموضوع كلما اتاحت لنا الفرصة وإن شاء الله باقي الاخوان لن يقصروا تجاه الاسئلة الخاصة
بالنسبة لتحديث الوضع يرجى الاطلاع على التشارت التالي ………..
من النقاط الهامة ليوم الغد هو مستوى 5860 – 5880 وقد حددنا هذا الهدف من عدة ايام وغدا إن شاء الله موعد الوصول له ننصح بجني الارباح من هذا المستوى على ان يتم الدخول الثاني بعد الاغلاق الامن فوق هذه المستويات .
بالنسبة للسهم الخليج للملاحة والذي تحدثنا عنه مساء يوم السبت عندما كان في مستويات 1.79
الحمد لله رؤيتنا كانت صائبة بالاتجاه الصاعد للسهم ووصل فعلا 1.93 ونراه متجه للهدف الذي تم تحديده سابقا عند 1.98 – 2.03 درهم وننصح بجني الارباح
سهم اعمار
يبدو جيد وهو متجه لمستوى 12.05 – 11.95 تجاوز هذا المستوى سوف يشهد انطلاقه جديدة للسهم
في منتصف ابريل عندما وصل السهم لمستوى 10.90 درهم وبداء بعدها العودة لمستويات 11 درهم ذكرت ان سهم اعمار سيودع مستويات 10 درهم نهائيا ولن يعود لها مره اخرى ولايزال هذا راينا في السهم
النظرة العامة للسوق بعض النظر عن المضاربات الحامية التي قد نشهدها هي نظرة ايجابية وإن شاء الله يكون لنا موعد بالوصول لمستويات 6300 و 6700 و7300 نقطة على خارطة الطريق
مع اطيب امنياتي بالتوفيق للجميع