السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
يعطيك الف الف عافيه وطولة العمر لو سمحت طيران العربيه وسوق دبي المالي
اعماااااااااااار
امسيك بالخير والمسرات يابروكرنا الله ينور ويهك فى الدنيا والاخرة ويجعلك صد قوي في وجوه هواميرنا فى تحليلاتك الفنيه مبروك للجميع إرتفاع سوق دبي بروكر ما هي نظرتك الفنيه لسوق ابوظبي وما هو رأيك بإرتفاع مؤشره وهل نأمل ذهابه إلى 5250وما هي نظرتك الفنيه لسهم مصرف أبوظبي الإسلامي ولك جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك الإرتفاع اليوم ومشكور أخوي وصديقي بروكر_محترف على المجهود…
أخوك الصياد
بروكر لوسمحت شو نظرتك على سهم ابار