اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج
وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143
بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD
شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.
وشكرا و اي سؤال انا حاضر
للرفع و الفاااااااااااااااااااااااااااااائدة
تسلم الغااااالي
وممكن سيدي لكزس dvd
مرحبا،،
يعطيكم العافية
جاري التحميل، شكرا
بس ممكن نسخة لسيارة لكزس استيشن 470 2003 ومافوق؟
تحياتي
يعطيك العافيه اخوي
عندي النفجيشن سي دي
مديل سيارتي 2002
يشتغل اذا نزلت الملف
ثاني شي
جربت انزله بس ما يصير لانه تم حذف الملف..