اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج
وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143
بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD
شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.
وشكرا و اي سؤال انا حاضر
حصلت على dvd اليوم و تم تحميل على الرابط
اشتغل على بي ام 530 موديل 2005
http://www.2shared.com/file/2437788/3edc3ace/CD_4693.html
اسمحولنا يا اخوان ترى الموضوع قديم شوي و وصلات التحميل خلصت مدتها.
بس ان شاء الله اعيد رفع السيدي مرة ثانية.
مشكور مقدما
بانتظار ان يتم رفعه
اسمحولنا يا اخوان ترى الموضوع قديم شوي و وصلات التحميل خلصت مدتها.
بس ان شاء الله اعيد رفع السيدي مرة ثانية.
أخوي ممكن تجدد الرابط لان كل الروابط الي حطيتها انتهت وشكرا على المجهود الجبار….. تحياتي
ماقدرت انزله اخوي عطنا رباط ثاني لو تكرمت