اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج
وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143
بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD
شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.
وشكرا و اي سؤال انا حاضر
وين الشباب اللي مجربين يفيدونا
اخوي التاجر يعطيك الف عافية
حبيت اسال انسخ بس الملف اللى اسمة NAV_DB.mds حجمة (5K) بس
وبالنسبة للملف الثانيNAV_DB.mdf حجمة (52416k ) ما انسخة على السي دي
حبيت استفسر عشان حجمة صغير
تحياتي
Hi
can we have alkohol soft ware PLlllllllZ
thanks
اشتغل النفيجيشن (دي في دي) على سيارتي BMW 745Li
ما عرفت انسخه بالنيرو..استخدمت ALCOHOL 120% ضبط معاي على طول.
مشكوووووور الغالي وجزاك الله الف خير..
مشكووووووور الغالي على توفير النسخة وسرعة ردك.