السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
تقريبا 8000 وماحولها
71713لb كم يسواااااااااا
اخويه انا ابي اشتري هل رقم للمتاجره
11266 كود F
كم يسوى
تحياتي
ممكن تقيم الرقم
X7744 أحمر الجديم
اوووووووووووووووووووووووووووبس جااااااااااااااان يعصب اخوووناااا
لاااا والله اسوووولف انا اسمحلي اخووي ماعرفت انك بتعصب
و السموووحه خلااااص مابغي اتقيملي الرقم