السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
[quote=الوحداوي107;2049436]رقمك يسوى تقريبا فوق 350 الف
تسلم يالوحداوي محصل فيه اكثر من نص مليون..
ممكن اتقيمولي
2752 أبوظبي أحمر الجديم
تحياتي
لو سمحتوا ممكن تقييم الرقم
A5679
هلا اخويه الرقم بـ 3000 قالي الريال انتو شو تشوف يصلح اشتري للمتاجره
وحصلت رقم ثاني الي هو 73311 كود G بعد بـ3000 شو تشوفه زين حق المتاجره بعد
وحصلت رقم 3×000 كود F
الـX
7 او 8 او 9
كم زين حق المتاجرة لو باخذه
انا حصلته بـ 145000
وشكراً لك اخويه اسمح لنا تعبانك
تحياتي
كم يعني اكثر تقريبا !!!
انا اتوقعت 8000 وماحولها يعني نازل صاعد هالحدود انت كم تتوقع ؟؟
اتوقعت الرقم اييب اكثر b71713