السلام عليكم

كيف الحال شباب

هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..

لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار

والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه

وبالتوفيق للجميع

494 thoughts on “~~ تــقــيــيــــم ارقــــــــام الــسـيــارات ~~

  1. [quote=الوحداوي107;2049436]رقمك يسوى تقريبا فوق 350 الف

    تسلم يالوحداوي محصل فيه اكثر من نص مليون..

    ممكن اتقيمولي

    2752 أبوظبي أحمر الجديم

    تحياتي

  2. كم قالك سعره !!؟ بقولك مناسب ولا لا

    تقريبا 8000 وماحولها

    هلا اخويه الرقم بـ 3000 قالي الريال انتو شو تشوف يصلح اشتري للمتاجره
    وحصلت رقم ثاني الي هو 73311 كود G بعد بـ3000 شو تشوفه زين حق المتاجره بعد

    وحصلت رقم 3×000 كود F
    الـX
    7 او 8 او 9
    كم زين حق المتاجرة لو باخذه

    انا حصلته بـ 145000

    وشكراً لك اخويه اسمح لنا تعبانك

    تحياتي

  3. اتوقعت الرقم اييب اكثر b71713

    كم يعني اكثر تقريبا !!!
    انا اتوقعت 8000 وماحولها يعني نازل صاعد هالحدود انت كم تتوقع ؟؟

Comments are closed.