السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
جلدي وين يالسين نحن !!!
شو نشتغل عندج !!!
قيمووووووولي هالرقم جلـــــــدي خخخخ
84481 كود D
dxb
السموووحه
اذا الرقم الجديم يسوى فوق 65 الف الرقم الواحد
اذا الفئة الخماسة 40 الف
تقريبا يسوى عزيزي 75,000 وفوق