لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. الأخ الفاضل المقناص 1

    تمت الإجابة على سؤالك يوم الأمس في موضوعي اليومي على الرابط التالي

  2. الأفضل بهذه الحالة ان نبقى خارجا اخي الفاضل مع تخفيف الحمولة

    الخبر يقتل التحليل عادة . وهنا علينا ان ندرس تفاعل المستثمرين والمحافظ مع اي خبر قد يصدر في الإجازة ..

    قوانين المضاربة اليومية اللحظية أو الإسبوعية هي اغلاق جميع الصفقات تمهيدا للدخول بإسبوع جديد اخي الفاضل ..

    ما عدا طبعا مضارب المراحل فله استراتيجية مختلفة تماما

    وحياك الرحمن

    اذا سمحت اخي ممكن نظره على شارت سهم السوق ربع ساعة هل رف رف علمه او ( الراية )مع الشكر

Comments are closed.