لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. قراته اخوي الغالي

    بس الحين بعت النص وخايف من النتائج والسيوله كما نوهت ضئيله هل ابيع اليباقي ام لا

    انتظر 3.15 الغالي

  2. المعيوف الساعه في كميوتري 1,22

    شو رايك بالرقم الثاني

    عندي انا 1,32 الان

    و1,45 لم نشاهد حركة خفية من تحت ننسا الفاكس اليوم الخميس !!!!

    وصاحبنا قاعد يضحك ويلعب على خطه 3— 5– 2

  3. السوق يلعب بذيلة !!!!!!!!!!!!!!

    ولاتنسون الويك

    ولو اليوم ماطرش ،،،،،،،،،،،،

    السكوت أرحم

    المعيوف الساعه في كميوتري 1,22

    شو رايك بالرقم الثاني

Comments are closed.