لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. نفس السيولة التي تلعب بنا كل يوم صعودا وهبوطا .. ولكن اليوم نقصت 25 مليون فأين هي ..؟

    اخوي المعيوف اين ال 25 مليون .. 🙂

    هههههه

    خاف يضارب اليوم ؟

    السيولة موجودة وبقوة في السوق واعتقد تنتظر اشارة الدخول ؟

    متى ؟

    هذا هو السؤال المحير ؟

    تحياتي وتقديري لك اخوي بوبدر

  2. خبرتني العصفوره

    جاي شراء ماركت لل 3.100 والله اعلم

    نفس العصفوره خبرتني انه لا شراء قبل انتهاء عام 2010

  3. محللنا بو بدر

    (^_____________________^)

    رايك بنشوف هدفي المميز في اعمار اليوم

    انا متفائله اني اشوفه ويسكر فوقه بعد

    الأخت الفاضلة احيي طبعا ودائما تفاؤلك

    ولكن المؤشر بخير في حال اختراق 1615 فيما عدا ذلك ليس ارتفاعا حقيقيا ..

    بالنسبة لإعماروف عليه تحدي النقطة 3.14 الى 3.15 ان شاء الله حتى يكون نوعا ما ايجابي اليوم

    اليوم خميس والمعيوف رايح يجيب روق الفاكس 🙂

  4. المؤشر من السهل جدا التلاعب به يرجى مراقبة الاسهم القيادية واغلاقاتها بيخبرك السوق وين رايح

Comments are closed.