لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
Comments are closed.
هههههه
خاف يضارب اليوم ؟
السيولة موجودة وبقوة في السوق واعتقد تنتظر اشارة الدخول ؟
متى ؟
هذا هو السؤال المحير ؟
تحياتي وتقديري لك اخوي بوبدر
يبقى العصفوره كذابه
نفس العصفوره خبرتني انه لا شراء قبل انتهاء عام 2010
الأخت الفاضلة احيي طبعا ودائما تفاؤلك
ولكن المؤشر بخير في حال اختراق 1615 فيما عدا ذلك ليس ارتفاعا حقيقيا ..
بالنسبة لإعماروف عليه تحدي النقطة 3.14 الى 3.15 ان شاء الله حتى يكون نوعا ما ايجابي اليوم
اليوم خميس والمعيوف رايح يجيب روق الفاكس 🙂
المؤشر من السهل جدا التلاعب به يرجى مراقبة الاسهم القيادية واغلاقاتها بيخبرك السوق وين رايح