دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. والله

    تعبنا من المراقبه


    ناف ناف

    أشوفك متشائم

    خليك متفائل عزيزي

    “تفائلوا بالخير تجدوه”

  2. وهم ممكن نره الدمار على سعر 10,50

    اه ياقلبي

    وصاحبنا نائم في عسل الصيف

    بو عمر يسعد صباحك

    اخوي صاحبنا انا اليوم اول مرة التمس له العذر لان الاوضاع السياسيه شديدة التقلب !!

    وكل شئ جايز

    ورأس المال جبان

    والهوى حراق ياكل الاخضر واليابس ههههه

Comments are closed.