اخي النجم الواثق ما رأيك بالواحة وعلى كم نشترية مع الشكر اخى الكريم , جزء على 2.49 وجزء على 2.45 والامر لك والله يوفقك .
ان شاء الله السووق بيرتفع
وعليكم السلام ياغالي
حياك الله

ما زااااال السوق ينزف ولا يوجد من يسعفه لا حول ولا قوة الا بالله …
حي الله الذيب .. هلا والله
نورت الصفحه
اخى الكريم , جزء على 2.49 وجزء على 2.45 والامر لك والله يوفقك .