دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. كأن أمه أرضعتك ………

    حضر أعرابي إلى مائدة بعض الخلفاء ، فقدم جدي مشوي، فجعل

    الأعرابي يسرع في أكله منه. فقال له الخليفة : أراك تأكله بتشفي كأن

    أمه نطحتك ! فقال : أراك تشفق عليه كأن أمه أرضعتك !

  2. مهند فديييييييييييييت خشمك شووووف سهم السوووق شو يسوي عليك فيه ترى الجماعه الي تكلمنا عنهم يتابعون وعارفين النقاط الي اذا تم كسرها ممكن انه السهم يموووت موته سررررريعه حط طلب على 5.08 والربح النص بالنص ^____^

  3. الاخ عزيز بكل حالاتي منور المنتدي اليوم مشاءالله عليك بعد قيبه طوليه حياك الله

Comments are closed.